رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
371   مشاهدة  

ميلينيا ترامب تشارك زوجها جنازة زوجته الأولى

ميلينيا ترامب
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



شاركت ميلينيا ترامب زوجها الرئيس السابق دونالد ترامب جنازة زوجته الأولى إيفانا ترامب في نيويورك، ونعى الرئيس السابق زوجته السابقة في جنازتها وشاركه أطفاله الثلاثة الجنازة.

بدى ترامب حزينًا أثناء نزول زوجته إلى مرقدها الأخير، توفيت إيفانا يوم 14 يوليو الماضي عن عمر يناهز 73 عامًا.

عبر ترامب عن حزنه وكتب عن وفاة زوجته على منصة Truth Social : ” يوم حزين جدًا، ولكن في نفس الوقت هو احتفال بحياة جميلة ورائعة، سوف أحضر جنازة إيفانا وسوف تدفن اليوم، الأمر صعب للغاية”.

كتبت إفانكا ابنتيهما بوست مؤثر، وزودته بصور قديمة خاصة بأمها على وسائل التواصل الاجتماعي: “إن وفاة أمي أمر دامي وقاسي على قلبي، إن أمي كانت رائعة وساحرة وذكية ومليئة بالشغف، عاشت حياتها على أكمل وجه، كانت حريصة على كل فرصة تمنحها ضحكة، وكل فرصة تجعلها ترقص، سأفتقدها كثيرًا وستظل ذكراها حية في قلوبنا”.

ولدت إيفانا في تشيكوسلوفاكيا وتزوجت ترامب عام 1977 واستمر الزواج 15 عام نتج عنه ثلاثة أبناء دونالد جونيور وإيفانكا وإريك، وبعد الطلاق الذي وقع عام 1992 دشن ترامب خطًا من منتجات التجميل والمجوهرات والملابس باسمها، وأصدرت إيفانا كتاب بعنوان “تربية ترامب” عام 2017 قالت فيه أنها كانت المسؤولة عن كل قرارات تربية أولادها حتى دخولهم الجامعة، وأكدت في الكتاب أن علاقتها بترامب أصبحت أفضل بعد الطلاق وأنها تتحدث معه مرة ف الأسبوع.

أشادت عائلة ترامب بإيفانا في بيان صدر، قالت فيه: “كانت قوية في الأعمال ورياضية عالمية، وكانت أمًا مسؤولة وتتمتع بجمال مشع”.

وأضاف البيان: ” لقد نجت وفرت من الشيوعية وتمتعت بالولاء الكامل لهذا البلد، وعلمت أطفالها قوتها وصلابتها واهتمامها وعزمها”.

كان دونالد ترامب الزوج الثاني في حياة إيفانا حيث كانت متزوجة من صديق نمساوي كان يعمل مدرب تزلج على الجليد، وقيل ان الغرض من زواجهما هو تقنين وضعها وحصولها على الجنسية النمساوية، وقد سمح لها هذا الزواج بالخروج من تشيكوسلوفاكيا والتي كانت تحت النظام الشيوعي دون اعتبارها منشقة عن النظام.

حدثت الوفاة نتيجة لحادث عارض يوم 14 يوليو وتم الدفن ومراسم الجنازة الأربعاء 20 يوليو.

المصدر

إقرأ أيضا
سيد زكريا

[1]

[2]

الكاتب

  • ميلينيا ترامب إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان