رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
267   مشاهدة  

ناعومي كامبل وابنتها على غلاف مجلة Vogue

ناعومي كامبل
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



لأول مرة منذ ولادتها في مايو 2021، تقدم عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل ابنتها إلى العالم، على غلاف مجلة Vogue  الشهيرة.

ظهرت نجمة عالم الموضة والأزياء وهي تحمل صغيرتها في صورة رائعة ستكون غلاف عدد مارس 2022 من مجلة Vogue ، وظهرت ناعومي ترتدي بلوزة قصيرة وبنطلون بسيط، وتضع صغيرتها على صدرها، وتحتضنها بحب.

تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها ناعومي صورة طفلتها الصغيرة مع الجمهور، ومنذ أن أصبحت ناعومي أمًا وهي بعيدة عن الأضواء والعمل ولكنها خرجت هذه المرة ونشرت صورًا لها من أجل صغيرتها البالغة من العمر تسعة أشهر، وقد تحدثت عنها ناعومي في العدد وقالت: “إنها فتاة لطيفة، وتنام جيدًا، ونادرًا ما تبكي، وقيل لي أنها ذكية وذكائها مناسب لسنها، حيث بدأت في التلويح، وبدأت تقول كلمات مفهومة، وأعتقد أنها ستمشي ولن تزحف، وظهرت لها ستة أسنان”.

لم تحكي ناعومي كثيرا عن تفاصيل كيفية وصول ابنتها، ولكنها أكدت أنها ابنتها بيولوجيًا وليست ابنة بالتبني حيث قالت “إنها ابنتي بالفعل”.

وتعمل ناعومي على إصدار كتاب تحكي فيه عن تجربة الأمومة، وعلى الرغم من ذلك فقد احتفظت باسم ابنتها ولم تذكره، ولم ترغب في إعلانه الآن.

كانت مفاجأة كبيرة للجميع عندما أعلنت ناعومي عن وصول ابنتها في مايو السابق، وقالت: “عدد قليل جدًا، يقترب من عدد أصابع اليد الواحدة، الذين كانوا يعرفون بموضوع حملي وأنني سأستقبل طفلًا، وهذه أفضل نعمة حصلت عليها، إنها أفضل شيء فعلته على الإطلاق”.

وأضافت بأن حلم الأمومة كان حلمها الدائم طوال عمرها، وقالت: “كنت اعلم أنني سأصبح أمًا يومًا ما، ولكني لم أكن أتخيل كم الفرحة التي حدثت لي، إنها أكبر فرحة شعرت بها في حياتي، أنا محظوظة بوجودها، ودائما ماكنت أشجع صديقاتي الأكبر سنًا ان يفعلونها، وأقول للجميع أفعلوها فورًا، هيا لا تترددوا، فالأمومة شيء رائع ومشاعر جميلة، أتمنى للجميع أن يشعروا بها، أن تكون مسؤول عن طفل منك، وتتابع لحظات نموه، وتتابع حركاته، وتساعده أن يعيش ، وأن يبتسم، وأن يتوقف عن البكاء، إنها أشياء رائعة، ومهما وصلت المرأة من شهرة فإنها لا تغنيها عن الأمومة وعن مشاعرها، ولا توجد سعادة مهما كانت تضاهي سعادة الإحساس بالأمومة، أتمنى للجميع أن يحصلوا على هذه السعادة وهذا الإحساس”.

إقرأ أيضا
محمد محمود

المصدر

الكاتب

  • ناعومي كامبل إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان