رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
516   مشاهدة  

هشام طلعت مصطفى يتصدر قائمة «المتبرعين لمواجهة كورونا» بـ 62 مليون جنيه

هشام طلعت مصطفى
  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن تبرعها بمبلغ 62 مليون جنيه مصري لمواجهة أزمة فيروس كورونا، كجزء من مشاركتها المجتمعية عقب توجيه رئيس مجلس إدارة المجموعة المهندس هشام طلعت مصطفى بضرورة المشاركة بهدف تخفيف الآثار السلبية للفيرس.

تفاصيل مبلغ تبرع هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى

وحدد هشام طلعت مصطفى توزيع مبلغ التبرع ليشمل قطاعات صحية ومبادرات اجتماعية في جمهورية مصر العربية، حيث قام بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية لشراء 10 أجهزة تنفس صناعي والتبرع بها لوزارة الصحة.
وأعلن عن تبرعه بمبلغ 25 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر الذي قام بتسهيل الحلول وتخفيف الضغوط على كاهل المواطنيين المصريين منذ بدء الفيرس، فيما قام بالتبرع إلى مبادرة حياة كريمة بمبلغ 25 مليون، فيما قدم مبلغ 8 مليون جنيه تبرع لصالح وزارة الصحة.

حملات التبرعات الأخيرة لمواجهة كورونا

كورونا
كورونا

وانضم المهندس هشام طلعت مصطفى إلى قائمة رجال الأعمال والقطاع الخاص المتبرعين لفيرس كورونا بهدف مساعدة الحكومة المصرية في حل الأزمة، على اعتبار أن الدولة والقطاع الخاص شريكان في بناء الوطن والتخفيف من حدة آلام الأزمات عن المواطنين.

ويحتل هشام طلعت مصطفى المركز الأول على قائمة رجال الأعمال المتبرعين لحل أزمة كورونا بمبلغ 62 جنيه، بينما تراوحت تبرعات رجال الأعمال خلال شهري مارس وإبريل بين 10 إلى 50 مليون جنيه، وفق ما أعلنه مجلس الوزراء.

اقرأ أيضًا 
كل ما يجب أن تعرفه عن فيروس كورونا

كان المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أعلن في 21 مارس الماضي بأنه تقرر فتح حساب خاص بمواجهة الكوارث والأزمات، يتبع صندوق “تحيا مصر”، يتلقى كل المساهمات والتبرعات، لصالح مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وقال مجلس الوزراء في بيان سابقٍ له إنه تلقى خلال اليام الماضية عدة استفسارات من عدد من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، ومواطنين، بشأن طرق وآليات التبرع لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وأوضح متحدث الوزراء أن من يرغب عليه التبرع لصالح حساب الكوارث بالجنيه المصري.

إقرأ أيضا
الأكاديمية الوطنية للتدريب

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في أواخر مارس الماضي بكافة المبادرات الوطنية من عدد من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، للتكاتف مع المؤسسات الحكومية فى مواجهة هذه الأزمة العالمية.

الكاتب

  • طلعت مصطفى وسيم عفيفي

    باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان