رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
59   مشاهدة  

هل تدفع 21.500 دولار من أجل الاشتراك في أول ماراثون مميز في العالم؟

ماراثون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



عُرف ماراثون “Highland Kings” بأنه المارثون المميز الأول من نوعه في العالم، ويتطلب من المشتركين رسوم اشتراك تقدر 15.499 جنية إسترليني (21.500$) مما يجعله الماراثون الأغلى في العالم.

وهذا الماراثون لا يرتبط بالفخامة ولكن شركة Primal Advanture وهي شركة تنظيم مغامرات خارجية مقرها في اسكوتلاندا، تأمل في أن تغير ذلك المفهوم، حيث تنظم ماراثون يمكن أن يطلق عليه الماراثون الأغلى في التاريخ.

يقتصر ماراثون “The Highland Kings” وهو معسكر سباق لمدة 4 أيام، يقطع مسافة 120 ميل في الساحل الغربي باسكتولاندا، ومحدد له 40 مشارك، مطلوب من كل منهم أن يدفع رسوم اشتراك تقدر 15.499 جنية إسترليني، وهذه التكلفة المرتفعة ستمنح المتسابق وسائل رفاهية مرتفعة مثل أن يكون هناك خدم للمتسابقين، وطهاه حاصلين على “Michelin-star”، وحمامات سباحة للمعالجة بالماء، وغيرها.

تحدثت رئيسة السباق ريبيكا سيلفا إلى وكالة BBC وقالت: “إن عنصر الفخامة هو الذي يجعل من السباق مختلف عن السباقات الأخرى، فإنه هدف المحترفين، الذين يمكنهم تحمل التكاليف، من يحبون جو المغامرة، ولكن يريدون أجواء الرفاهية بعيدًا عن الزحام، في البرية وليس في الأماكن التقليدية التي يعرفها الناس”.

ماراثون

استعدادًا للماراثون المقرر عقده في إبريل 2022، سوف يمنح المتسابقون خطط تدريبية متخصصة بناءً على اختبار تكوين العرق، وسوف تكون هناك محادثات بينهم وبين خبراء العلاج الطبيعي والأطباء النفسيين عبر تطبيق زووم، لمساعدتهم في الحصول على لياقة بدنية، ليكونوا مهيئين للسباق، وستكون لديهم فرصة التحدث مع بطل العالم في الركض العداء “جوناثان ألبون”، ويحصلون على تدريب شخصي مع المدربة “أنا ماري” العداءة السابقة والمدربة المتخصصة في الجيش.

وبعد إتمام 4 أيام المخصصة للماراثون، يقضي المتسابقون ليلة في معسكر فاخر وينضمون إلى حفل عشاء خاص فاخر مع المكتشف “سير رانولف فينيس”.

ومن أجل مساعدة المتسابقين لتجاوز هذه المغامرة الفريدة، التي تتضمن مناطق وعرة ومنبسطة، وكذلك تسلق المرتفعات الصخرية شديدة الانحدار، فإن المتسابقين سيحصلون على أدوات فاخرة من رعاة الحدث، متضمنة ساعة شخصية ماركة Garmin MARQ، وملابس مقاومة للماء من Thrudark، وسترة السباق من Ultimate Direction، وحتى إذا سدد المتسابق المبلغ لمجرد لاشتراك، أظن أنه سيحصل على هذه الأشياء أو أدوات أفضل منها.

تقنيًا فإن هذا الماراثون هو الأغلى والأعلى سعر على مستوى العالم، حيث أن تكلفة الدخول مابين 39.900 يورو (47.300$)، و 42.000 يورو (50.000$)، ولكن هذا يتضمن 7 سباقات في 7 قارات، والمصاريف تغطي تكاليف الإقامة والطيران بين المواقع.

وبهذا فإن Highland Kings Ultra يعتبر الأغلى على مستوى العالم.

إقرأ أيضا
محمد صلاح

ولكن ماذا لو كان لديك هذ المبلغ عزيزي القارئ؟، هل ستذهب وتشترك؟، وماذا سوف يجذبك أكثر هل هي المغامرة أم الاستعدادات المسبقة للحدث، أم الهدايا الجاذبة، أم الخدمة وأجواء الرفاهية غير المسبوقة في حدث مثل ذلك من قبل؟

المصدر

إقرأ أيضاً

الجدة الخارقة .. قصة متقاعدة صينية ذات 70 عامًا أكملت أكثر من 100 ماراثون في آخر 20 سنة

الكاتب

  • ماراثون إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان