رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
382   مشاهدة  

١٠ ملاعب تنس في الجنة .. ستسعدك مشاهدتها

ملاعب تنس
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



عشرة ملاعب تنس من أروع الملاعب في العالم بدءً من جزيرة اسكتلاندية نائية إلى صحراء الأريزونا وآخر يعوم في النعيم.

  • لقد جبنا الكوكب ووجدنا 10 ملاعب تنس في أماكن غير محتمل أن يكون لها عامل نجاح مبهر.
  • الملعب الموجود في نعيم جزيرة Emerald Cay Estate بجزر Turks and Caicos والتي تبدو وكأنها تطفو على سطح الماء.
  • ووجدنا ملعب مذهل ومثير، ذلك الذي يظهر على مهبط الطائرات الهليكوبتر الموجود فوق فندق برج العرب.

 

لا يقتصر الأمر على ملاعب grand slam أن تكون الأكبر في عالم التنس.

لقد مشطنا العالم ووجدنا أن هناك 10 ملاعب تنس يوجد بها عناصر النجاح.

على سبيل المثال يوجد ملعب مذهل على جزيرة Emerald Cay Estate  في جزر Turks and Caicos والذي يبدو كما لو أنه يطفو فوق الماء، وملعب التنس البعيد في الجزيرة الاسكوتلاندية أيسل، والملعب ذي الحجم التنظيمي والذي يستطيع أن يستخدمه نزلاء الفندق والذي يقع على منحدر صخري الموجود على ساحل أمالفي الخلاب في إيطاليا.

توجد أيضًا ملاعب في صحراء أريزونا وفي وسط البرية الأفريقية.

ملاعب تنس

أكتشفنا أيضا بعض ملاعب التنس “المثيرة” المذهلة مثل تلك التي ظهرت على ارتفاع 692 قدمًا على مهبط طائرات الهليكوبتر في فندق برج العرب.

ملاعب تنس

تدرب بمبلغ محترم من المال في النعيم: تتكلف الإقامة على سواحل EmeraldCay Estate بجزر Turksa and Caicosالمذهلة 25874.09 جنية إسترليني (35.714$) في الليلة، ولكن مقابل هذا المبلغ الكبيريمكن للنزلاء العمل على التسديدات داخل ذلك الملعب المذهل والذي يبدو وكأنه يطفو فوق سطح الماء، وبعد بضع مسيرات يمكنهم ان يستريحوا في واحدة من غرف النوم الثمانية الموجودة أو احتساء النبيذ من قبو يحتوي على 6000 زجاجة نبيذ، أو الاسترخاء في الشمس على واحد من الشاطئين الموجودين والتي تم تشكيلها بشكل مثالي.

أنشأ فندق برج العرب المذهل في دبي أعلى ملعب تنس في العالم عام 2005 على نهبط للطائرات ويبلغ ارتفاعه 211م (692 قدم)، تم إنشاء الملعب المؤقت قبل بطولة دبي للأسواق الحرة المفتوحة للرجال ودًعي بطلا ويمبلدون السابقان أندريه أجاسي وروجر فيدرر لاقتحام العشب ولعب مباراه عليه ووصف فيدرر التجربة بأنها مذهلة.

رالي: ملعب بونابهاينيدار للتنس في جزيرة هاريس في اسكتلندا هو واحد من أكثر ملاعب التنس انعزالًا في العالم. تم بناؤه بمبلغ 62 ألف جنيه إسترليني و 2000 طن من الصخور من كليشام الذي يبلغ ارتفاعه 799 مترًا (2621 قدمًا) ، وهو أعلى جبل في هاريس. يطل الملعب على بحيرة Loch Tarbet وقد جذبت الزائرين مثل المصنف الأول البريطاني السابق تيم هينمان ووالدة آندي موراي ، جودي ، التي قالت: “الأغنام في الملعب هي خطرك الوحيد”

ملاعب تنس

استمتع بإطلالة البحر: يمكن للضيوف في سان بيترو دي بوسيتانو التاني، وهو منتجع فاخر تم بناؤه على منحدر ساحل أمالفي المذهل بإيطاليا والنزول 384 درجة من المبنى الرئيسي واللعب في الملعب بالحجم الطبيعي والذي يطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

ملاعب تنس
ملاعب تنس

الثنائي المذهل في الصحراء؟ احجز في Enchantment Resort في سيدونا ، أريزونا ، ويمكنك اللعب على ثلاثة ملاعب في مواجهة  الصخور الحمراء الشاهقة في Boynton Canyon. وتقول إدارة الفندق إن الملاعب متاحة للألعاب غير الرسمية وأن محترفي التنس والخبراء يقدمون تعليمات بدءً من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة.

احصل على مضربك ونظارتك الشمسية للاستمتاع بملعب التنس المبهر ذي اللون الوردي النيون في فندق بايكس إيبيزا الأسطوري ، والذي يتميز بشكل عشوائي بتزلج عملاق قابل للتسلق في زاوية واحدة. إنها مجرد واحدة من العديد من عناصر التصميم الانتقائية والتقاط الصور الفوتوغرافية التي تستحقها على Instagram في الفندق ، ومن ضيوفه السابقين جورج مايكل وفريدي ميركوري وإدريس إلبا وزوي بول.

 

الحشد يصبح متوحش! إذا كنت تحلم بمباراة تدور أحداثها في عجائب الحياة البرية الأفريقية التي لم تمسها ، احجز إقامة في Singita Castleton في جنوب إفريقيا ، التي تضم ملعب تنس وجناحًا في أراضيها الهادئة. يمكن للاعبين الاسترخاء بعد ذلك في حمام السباحة القريب. تبلغ تكلفة الإقامة من 266400 راند جنوب إفريقي (13461 جنيهًا إسترلينيًا / 18531 دولارًا أمريكيًا) في الليلة لنزل يستوعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص.

ملاعب تنس

يضم نادي Tennis De La Cavalerie الخاص في باريس ملعبًا مدفئًا في الطابق السابع من مبنى على طراز الآرت ديكو والذي يعد أيضًا موطنًا لبيع سيارات أستون مارتن ويقع بين برج إيفل وحدائق تروكاديرو. تم بناء السقف على شكل خلية نحل بمبلغ مليوني دولار و 1400 قطعة من الخشب بعد أن دمرت عاصفة السقف الأصلي في عام 1999.

إقرأ أيضا
شيرين

ملاعب تنس

ضربة خلفية مباركة: في عام 2016 ، كانت كنيسة ساو باولو في ميلانو غير المكرسة ، والتي تتميز بلوحات بول الرسول من القرن السادس عشر ، تحتوي على ملعب تنس يعمل بكامل طاقته كجزء من تركيب للفنان أسد رازا بعنوان(Plot For Dialogue)

 

تم تحويل سطح IJburg Tennis Club إلى ملعب تنس أحمر في أحمر، تم بناء النادي في عام 2008 على واحدة من ست جزر من صنع الإنسان في شرق أمستردام، إنها موطن لعشر ملاعب، لكن ترتيب الجلوس الفريد وطبقة بوليمر جريئة من الطلاء القرمزي تجعل هذا الملعب والذي يطلق عليه اسم The Couch مكانًا رائعًا حقًا للعبة.

تتسع الأريكة لما يصل إلى 200 شخص وتطل على بحيرة إجمير. إنها من بنات أفكار شركة الهندسة المعمارية MVRDV.

اللعب في الملعب مجاني طوال 365 يومًا في السنة

المصدر

الكاتب

  • ملاعب تنس إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان