رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
187   مشاهدة  

5 استخدامات قد لا تعرفها عن أكياس الشاي

5 استخدامات قد لا تعرفها عن أكياس الشاي

Share

كيف يمكن استغلال أكياس الشاي المستخدمة؟

بعد أن تمَّ التَّعريف بالشَّاي كواحدٍ من أهم المشوربات التَّقليدية حول العالم، لا بدَّ من التنبيه إلى أهم الطرق التي يستفيد منها الشخص في إعادة استخدام أكياس الشاي المُستعملة، وفيما يأتي تفصيل عن 5 استخدامات قد لا تعرفها عن أكياس الشاي:

قد يتعرَّض الشَّخص إلى بعضٍ من الانتفاخ حول عينيه؛ وذلك نتيجة الإرهاق الزائد الذي يتعرَّض له، ولكن الآن كل ما عليه أن يضع كيسين من الشاي ١ حول عينيه ليزول ذلك الانتفاخ.

قد تُعاني بعض السيدات من الرؤوس السوداء في بشرتها، ولكن يمكن حل تلك المشكلة عن طريق فرك أكياس الشاي بالبشرة.

يُعاني الكثير من الأشخاص من بعض الحروق في البشرة في فصل الصيف، ولكن من السهل مُعالجة تلك الحروق عن طريق بعض الكمَّادات الباردة من الشاي.

البشرة الدّهنية هي المشكلة الأصعب التي تُسيطر على الأشخاص في فصل الصَّيف خاصة، ولكن هذه المشكلة ستنتهي تمامًا عند مسح الوجه بأكياس الشاي بشكل منتظم.

الشاي هو من أهم العلاجات الفعَّالة في سبيل تنظيف الشعر وتلميعه، ولكن دون إضافة سكر عند غليه، ويُفضل أن يبقى على فروة الرأس لمدة ساعتين على الأقل؛ ليتم الحصول على النتيجة المطلوبة.

  فوائد الشاي

هل يمكن استخدام الشّاي كصبغة للشعر؟

الشَّاي هو أحد النباتات طبيعية المنشأ التي تحمل في دواخلها العديد من الفوائد سواء كانت على صعيد الصحة أم على صعيد الاعتناء بالنَّفس والجمال، وبعد أن تمَّ الحديث عن 5 استخدامات لأكياس الشاي قد لا تعرفها، لا بدَّ من التنويه إلى بعض فوائد الشاي الأخرى وفيما يأتي سيكون ذلك:

من الممكن استخدام الشاي الأسود كصبغة طبيعية للشعر، وذلك من خلال خلطه بملعقة كبيرة من أعشاب الروزماري وتركه على الشعر من المساء وحتى الصباح.

قد تُؤدي حلاقة الوجه المتكررة بالنسبة لبعض الرجال إلى حدوث بعض الحساسية في الوجه، ويُمكن حل تلك المشكلة عن طريق كمادات من الشاي البارد على المنطقة المتضررة.

إقرأ أيضا
أحمد زيدان

المصدر

اقرأ أيضا

الفيلم الوثائقي العدوان الثلاثي .. قراءة تحليلية لأحدث أعمال الشركة المتحدة تاريخيًا

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

Comments are closed

"

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان