رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
878   مشاهدة  

لوجين شومان..لماذا وجهت طالبة الصيدلة الكلمات القاسية لأبيها؟

لوجين شومان
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



جاءت الكلمات التي وجهتها طالبة الصيدلة لوجين محمد شومان ابنة الممثل المصري محمد شومان قاسية على أبيها بعدما انتشر مقطع فيديو لها  وهي تشن هجومًا حادًا  على والدها الذي يحمل انتماءات لتنظيم الإخوان المسلمين فهو دائم الظهور  على قنواتهم وهو أحد الفنانين الذين أيدوا حكم الرئيس المعزول  بثورة 30 يونيو 2013 محمد مرسي وعمل في عهده فيلم بعنوان “تقرير” إخراجه دويدار ثم سافر إلى تركيا في 2016.

 

لوجين شومان
لوجين ووالدها محمد شومان

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر ابنة الفنان المصري محمد شومان تتبرأ من والدها قائلة:” احنا أسرته اللي بتموت بالبطئ اللي هي انا واختي واخويا احمد المفروض يفرجوا عن اخويا من غير أي شروط وأحب أعلق على البيان احنا مش أسرتك عشان مجرد اسم على البطاقة”.

 

وأضافت لوجين أبنة الفنان محمد شومان في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك ردًا على بيان النهاردة صدر من والدها بيناشد فيه السلطات لإنقاذ أسرته:”ليس لينا علاقة أو صلة بيك مهما كانت احنا قطعنا كل ما له علاقة بيك من خمس سنين وابنك اللي بتناشد السلطات إنها تطلعه متحملتش مسؤوليته من وقت ما كان عنده سنة ونص.

 

وأكملت لوجين محمد شومان:”انت مش رب أسرتنا احنا رب اسرتنا أمنا انت مش مسؤول عننا ولا مسؤول مننا وان انت تطلع في بيان تتكلم بلساننا مش من حقك لأننا مطلبناش منك ده وانت طلعت تتكلم عن أبن اخوك بس ملكش دعوة بينا ومتدخلش ارجوك”.

 

YouTube player

 

 

كانت “الصفحة الرسمية للفنان محمد شومان” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد نشرت بيانًا يناشد فيه الفنان المصري الهارب خارج مصر بعض منظمات حقوق الإنسان بسرعة التدخل للإفراج عن أفراد من أسرته اعتقلتهم السلطات المصرية.

 

ولوجين شومان  ابنة الفنان محمد شومان الذي حقق نجاحًا في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها مرجان أحمد مرجان وفول الصين العظيم هي من مواليد عام 1997 أي أنها تبلغ  من العمر 23 عاما  تخرجت لوجين من مدرسة امجاد الدولية البريطانية ثم التحقت بكلية الصيدلة بجامعة القاهرة وهي الأن في الفرقة الرابعة و تجيد لجين التحدث  بأكثر من لغة كالعربية والفرنسية والإنجليزية والألمانية.

الكاتب

  • لوجين شومان أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان