رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
19٬525   مشاهدة  

آدم مكيوي: عادل إمام يستحق عملًا يليق بتاريخه.. ورجالة البيت فشل لاعتماده على إفيهات السوشيال ميديا

آدم مكيوي
  • محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد


علق الكاتب الصحفي آدم مكيوي على الأعمال الكوميدية المقدمة خلال موسم دراما رمضان 2020 مشيرًا إلى تفوق فالنتينو وبـ 100 وش، هذا الموسم.

وأوضح مكيوي خلال حلقة برنامج “مش حوار” بشأن الناجح والفاشل في دراما رمضان 2020 والذي تقدمه الإعلامية رشا الشامي، أنه بالرغم من نجاح فالنتينو، إلا أن عادل إمام وهو نجم عظيم وأسطورة وعلامة مميزة لن تتكرر في تاريخ الفن الحديث، يضيع فرص جديدة كل عام؛ ربما بسبب المجاملات.

طيارة عادل إمام

شدد مكيوي أن عادل إمام يستحق عملًا يناسب تاريخه، لأن أعماله التلفزيونية بها تباين في المستوى وخلط كبير ضاربًا المثل بمسلسل فانتينو: “المشكلة الكبرى في هذا العمل أنه خلط بين كونه عمل أسري بيتكلم عن حاجات واقعية وبين إنه اسكتشات فرس كوميدي يؤديها عادل إمام وحمدي الميرغني، هل هنا الكوميديا حقيقية ولا فيها اختلاق من خلال المواقف، فالنتينو تاه بين سكتين”.

“قائمة كاملة” الأبرز والأفضل في سباق دراما رمضان 2020

وبشأن مسلسل رجالة البيت، فأشار آدم مكيوي إلى أن كتابة مؤلف العمل أيمن وتار اعتمدت على السوشيال ميديا، فأيمن يتابع الإفيهات والميمز على الشوشيال ميديا ويجري ورائها ولا يصنع كوميديا أصيلة، ونجد عمل “ممسوخ”، حاول يخلي الإفيهات دي لحم ودم في سياق مهترأ، ولا أصنع التريند.

وعن مسلسل “عُمر ودياب” لعلي ربيع ومصطفى خاطر و”اتنين في الصندوق” لحمدي الميرغني وأوس أوس، قال مكيوي “لم أتابع عُمر ودياب، ولكن كل ردود الأفعال التي وصلتني تجاهه كانت سلبية”، مشيرًا إلى ما أسماه بـ “مأساة مصرع مسرح مصر.. مسرح مصر مشكلته الأساسية إنه ما أحياش المسرح”.

إقرأ أيضا
روبوت

أسامة الشاذلي: تيمة البطل الشعبي ضمنت نجاح البرنس .. وسامي قدمها بـ”شطارة”

الكاتب

  • محمد الموجي

    محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
28
أحزنني
13
أعجبني
45
أغضبني
22
هاهاها
24
واااو
13
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان