رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
107   مشاهدة  

أبطال friends ما زالوا friends

friends
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

يبدو أن ما نشاهده على الشاشات قد يكون واقع وليس تمثيل حيث أن علاقة الصداقة والحب التي كنا نشاهدها بين الأصدقاء في المسلسل الشهير “friends” يبدو أنها حقيقية ومستمرة حتى بعد انتهاء المسلسل حيث التواصل والود موجود بين الممثلين.

وجد المتابعين للنجمة جينيفر أنستون على الانستجرام بوست جميل منها تهنئ فيه صديقتها النجمة ليزا كودروا الشهيرة “فيبي” بعيد ميلادها وتبثها مشاعر حلوة ولطيفة وتتمنى لها حياة مليئة بالسعادة والحب، ونشرت عدة صور تجمعهما في المسلسل هما وباقي الأصدقاء فيه، وصور أخرى على مدار السنوات والتي توضح علاقة صداقة مستمرة على مر السنين.

وكتبت جينفير “أحبك”، ووضعت صورة لها وهي تقبل ليزا أو فيبي على جبهتها.

وأيضًا شاركت كورتيني كوكس أو مونيكا بوست لطيف على الانستجرام لتهنئ صديقتها فيبي عيد ميلادها، وشاركتها بعض الذكريات الضاحكة بينهما أثناء فترة التصوير، ووضعت فيديو story وكتبت لها “عيد ميلاد سعيد جدا، أنت تجعلين الأشياء أفضل وأكثر بهجة”.

بدأت العلاقة بين هؤلاء الثلاثي منذ عام 1994، ويشترك معهم زملاءهن في العمل الممثلين ديفيد شومر ومات لي بلانس وماثيو بيري، الشخصيات التي ظهرت في المسلسل والذين بدأوا العمل وهم في العشرينات من عمرهم واستمر العمل عشر مواسم جميعها ناجحة، حتى عام 2004 وهم في الثلاثينات من العمر، واستمرت العلاقة بينهم جميعا ودائما ما تظهر في المناسبات المختلفة.

سبق وقدمت الفنانات واجب العزاء في صديقهم في العمل الممثل مايكل تايلور والذي كان يمثل دور النادل في المقهى، والذي توفي العام المضي بعد معاناة مع مرض السرطان.

أخذت قناة NBC حق عرض المسلسل منذ عام 1994 حتى عام 2004، وخرج الممثلين من المسلسل بعلاقات حب وصداقة حقيقية استمرت بعد المسلسل حتى الآن، ويتبادلون التهنئة ويتشاركون المناسبات الاجتماعية والأمسيات اللطيفة حتى الآن.

مسلسل Friends مسلسل أمريكي كوميديا الموقف ستمر لعشرة مواسم، يدور حول ستة أصدقاء في الفترة بين العشرينات والثلاثينات ويعيشون في مانهاتن نيويورك.

ألف المسلسل ديفيد كرين ومارثا كوفمان وكانت البداية بفكرة تحت اسم Insomnia Cafe عام 1993 قدمها الثنائي الفكرة لبرايت وعرض الثلاثة 7 ورقات تحكي فكرة عامة عن المسلسل لقناة NBC وتم تطوير الفكرة إلى أن وصلت إلى الشكل النهائي لمسلسل Friends بعد إعادة كتابة السيناريو وإجراء تغييرات عدة مرات مثل تغيير العنوان من واحد إلى ستة (six of one) ثم (friends like us) حتى انتهت إلى الاسم الذي عرفت به وهي friends.

إقرأ أيضا
حفيظة

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان