رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬047   مشاهدة  

لماذا يغني أبو؟

أبو
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

تقول القاعدة الأولى لكي تغني لابد أن تملك صوتا جيدا

في الحقيقة لا يملك أبو صوتا من الأساس، بل أنه حتى لا يملك صوتا عاديا بمكن تحمله بل صوتا رديئا يضايق المستمع، أعتبره مثلا أعلى لأنني قررت الغناء، أملك شخصيا صوتا سيئا للغاية لكني لم أمتلك جرأة ابو للغناء سوى في الحمام، كيف نجح في عبور ذلك الثقب الأسود بين الحمام والجمهور ليقدم نفسه مطربا، إنه شجاعا للغاية.

تقول القاعدة الثانية : شكلك قد يغفر لك قلة موهبتك

يواصل أبو كسر القواعد للفتى شكل عادي تماما، ليس أحمد عز ولا هاني سلامة وبالطبع حسين فهمي، لا يمتلك حتى سمت الفخراني أو أحمد زكي هو فقط شاب بيضاوي الوجه زحف الشعر عن مقدم رأسه  يمتلك ملامح مصرية عادية، لكن لابد أنه سحر لأن أغنية ٣ دقات “كسرت” الدنيا وكأن آل ساويرس يمتلكون عصا سحرية منحت الفتى كل هذا النجاح بلا أي مبررات.

لكن عندما ترى الممثلة المغمورة متوسطة الموهبة بشرى مديرة لمهرجان سينمائي يتفهم لما يمنحون أنصاف المواهب فرص أكبر من موهبتهم.

تقول القاعدة الثالثة : قد تنجح في المرة الأولى لكن عندما تفشل في الثانية والثالية فلا مكان لك سوف تنتهي

فعلها علي حميدة في نهاية الثمانينات “كسر” الدنيا بألبقوم لولاكي عندما كان مجرد شريط وليس ألبوما ثم فشل مرة والثانية واختفى، لكن أبو يواصل معجزاته فيفشل في إعلان لمستشفى السرطان للأطفال ثم في أغنية العام التالي لمهرجان الجونة السينمائي ثم نراه يقدم أغنية جديدة لفيلم رأس السنة، فشل يطارد فشل، ينافس تلك الموجة التي تطارد موجة “عايزة تطولها”.

أبو لا يموت.. إنه ينافس مستر إكس.

النهاية

إذا كنت تملك عزيزي القاريء سببا لإستمرار أبو سأكون سعيدا للغاية أن تخبري إياه في تعليق على هذا المقال على صفحة الميزان أو صفحتي أو تويتر، المهم أن يملك أحدكم حل لهذا اللغز الذي أعجزني حله.

إقرأ أيضا
أشرف

 

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
7
أحزنني
1
أعجبني
6
أغضبني
2
هاهاها
5
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان