رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬002   مشاهدة  

أثناء محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد: سيدة تصيح لجوني ديب أنه والد ابنها

جوني ديب وأمبر هيرد
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تم استئناف جلسات محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد وحضر مناصرين للطرفين ومتعاطفين مع الطرفين، وأثناء استراحة الجلسة التي تم استئنافها يوم الاثنين 23 مايو خرجت إحدى المناصرات لجوني ديب والمتعاطفات معه عن شعورها وعلا صوتها وقالت: جوني أنا أحبك، وأرواحنا متصلة، إنك أبو إبني.

اقرأ أيضًا 
كيف كشفت لغة الجسد صدق جوني ديب وكذب آمبر هيرد؟

وادعت أن الطفل الذي تحمله على يدها أثناء الجلسة هو ابن جوني ديب، وأن أروحهما متصلة.

وقالت المراسلة التي حضرت الجلسة وشهدت الواقعة أن جوني أظهر أنه سعيد بالدعم، واستدار للسيدة التي كانت تجلس في آخر القاعة ووقفت وهي تحمل طفلها، وقالت: جوني أنا أحبك وأرواحنا متصلة.

فحياها جوني ولوح لها بيده مثلما يفعل مع باقي الجمهور الذين ينادونه خارج القاعة أو داخلها أو أثناء خروجه في الشارع، ثم توجه نحوها أحد حُجاب الجلسة فصرخت: “هذا الطفل طفلك”، فأخرجها الحاجب خارج القاعة.

بدأت المعركة القضائية بين النجم جوني ديب وزوجته أمبر هيرد منذ عام 2018 بمقال رأي كتبته هيرد لجريدة واشنطن بوست وفيه تحدثت عن العنف المنزلي ووصفت نفسها بأنها شخصية عامة تتعرض للعنف المنزلي، ولكنها لم تشير إلى جوني في المقال ولم تذكره بالاسم ولكنه كان من الواضح إلى من تشير.

سبق وقدمت أمبر ادعاءات كاذبة بارتكاب انتهاكات ضد ديب عام 2016، والتي إدعى ديب أنها خاطئة وتم الإشارة إليها في المقال.

يقاضي جوني ديب أمبر هيرد بتهمة التشهير واتهامه اتهامات كاذبة أضرت بحياته المهنية، كما تقاضي هيرد ديب بتهمة التشهير أيضًا، فبينما تصر هيرد على أنها تعرضت للإيذاء من قبل ديب، فإنه يدعي ويصر على أنه هو من تعرض للإيذاء منها وليس العكس.

إقرأ أيضا
أندرو تيت

في الأسبوع الماضي شهدت شقيقة أمبر هيرد وبعض صديقاتها أنهن كن يشاهدن جروح على وجه أمبر أثناء علاقتها بديب في أوقات مختلفة، وأدلت الممثلة إيلين باركين بشهادتها حول علاقتها بالممثل جوني ديب أثناء فترة التسعينات من العام الماضي، وادعت أنها كانت علاقة تتسم بالاضطراب، وعدم الأمان.

من المتوقع أن يعتلي ديب المنصة ليشهد بالنيابة عن نفسه ويدافع عن نفسه، وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتخذ فيها المنصة بعد أن أدلى بشهادته مسبقًا ليستجوبه فريق هيرد مرة أخرى.

المصدر
[1]

الكاتب

  • جوني ديب وأمبر هيرد إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان