تقرأ الآن
أحدهم قبّل سعاد حسني و قام ليصلي..نجوم يروون أسباب رفضهم “المشاهد الساخنة”

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬688   مشاهدة  

أحدهم قبّل سعاد حسني و قام ليصلي..نجوم يروون أسباب رفضهم “المشاهد الساخنة”

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


يوسف الشريف: وضعت شروط على المنتجين بسبب المشاهد الساخنة

البداية مع الفنان يوسف الشريف الذي أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهر في لقاء متلفز منذ أسابيع وصرح الشريف بأنه منذ سنوات يضع شروطًا على جميع المنتجين الذين يتعامل معهم تتعلق بعدم تقديم المشاهد الساخنة بل وصل الأمر إلى رفضه ملامسة الفنانات ومن بين شروطه عدم التقبيل.

 

ريهام عبد الغفور : أشعر بالقرف 

في تصريح مغاير عن الأسباب التي رفض بعض الفنانين والفنانات قيامهم بالقبلات  أوضحت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها لن تقدم أي مشاهد تحتوي على قبلات لكونها تشعر بـ”القرف” على حد تعبيرها مؤكدة أن رؤيتها تجاه الأدوار التمثيلية تغير عما كانت عليه فى السابق نتيجة للخبرات الفنية التى تحصلت عليها من خلال مشوارها الفنى حيث تخلت عن السطحية واختيار العقلانية حسبما قالت لـ “وسائل إعلامية”. 

 

 إسماعيل ياسين كان يشترط عدم البوس في الأفلام



تقول الفنانة سعاد مكاوي والتي جمعها بالفنان إسماعيل ياسين العديد من الأعمال السينمائية إنه كان يشترط في عقد العمل عدم تقبيله الفنانات كأول بند في العقد مع المنتجين موضحة أن المخرج إذا صمم على قيامه بالتقبيل كان الفنان الكوميدي الراحل يرد قائلًا :”أبدًا نلغي العقد. 

 

إقرأ أيضًا…
لماذا تشتري منصة “شاهد” مثل هذا الهراء؟ .. فيلم الحارث

 

آثار الحكيم: رفضت تقبيل عادل إمام 

للفنانة أثار الحكيم العديد من الأدوار الهامة والمميزة على مستوى الدراما والكوميديا إلا أنها خلال رحلتها الفنية لم تقدم أي مشهد يحتوي على الإغراء والقبلات لرفضها ذلك وفي مشاركتها بفيلم “النمر والانثى” الذي جمعها بالزعيم عادل إمام رفضت تقبيل الزعيم وصممت أن يتم تصوير المشهد بطريقة الايحاء للمشاهد بأن قبلة قد حدثت بينها وبين عادل إمام أو توهمه بحدث قبلة. 


محمد هنيدي :أشعر بالخجل


أما الكوميديان محمد هنيدي فقد علل رفضه تقبيل الممثلات في أعماله بأنها لا تتطلب في الاساس وجود قبلات أو مشاهد ساخنة لاعتمادها على أشياء أخرى كثيرة على حد تعبيره وكشف هنيدي في لقاء تلفزيوني بأن خجله الزائد وإرضاء لزوجته من أهم الأسباب التي يرفض القبلة من أجلها. 

 

إقرأ أيضا
رضوى عاشور

نيللي كريم : حرصًا على مظهري أمام أولادي



على الرغم من تقديم نيللي كريم مشاهد اغراء وقبلات في بعض الأفلام أبرزها “انت عمري” الذي قدمت فيه القبلات مع الفنان هاني سلامة إلا أنها أكدت عدم تقديم هذا النوع من المشاهد حرصًا على مظهرها أمام عائلتها وأبنائها.

 

محيى إسماعيل يرفض تقبيل سندريلا الشاشة

 

أما الفنان محي إسماعيل فقد رفض تقبيل السندريلا سعاد حسني مبررًا ذلك بأنه متدين ويواظب على الصلاة وأوضح في لقاء سابق بأنه رفض مشاهد تقبيل الفنانات حتى لا يشعر بالذنب وكنت صغيرًا في السن وقت أن طلب مني المخرج كمال الشيخ تقبيل السندريلا إلا أنني رفضت ذلك وبعدها بساعات تدخل العاملون بالفيلم واقنعوني بأن لا مستقبل لي في السينما إذا رفضت التقبيل مؤكدًا:”وافقت على الطلب وقبلت سعاد حسني وعدت إلى الصلاة. 

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
2
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان