رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬275   مشاهدة  

أحمد فلوكس وعقدة “ترتر” التي صنعت كل شيء

أحمد فلوكس
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

قال الفنان الكبير فاروق فلوكس في حوار له مع الإعلامية لميس الحديدي: “شخصية ترتر التي لعبتها في فيلم الراقصة والسياسي عملت مشاكل لأولادي في المدرسة، حيث كانوا يتعرضون للتنمر، ويقولوا لهم يا ترتر، وكانوا بيضربوا بعض، ولما عرفت المعلومة روحت المدرسة وقابلت الناظر وكان إنجليزي وشرحت له الموضوع، وقالي اتكلم مع الناظر المصري، وقلت له عاوز أخش الفصل، عشان أفهمهم إن ده تمثيل مش حقيقة، وبالفعل دخلت الفصل وشرحت، وانتهى المشهد في الفصل أن الأولاد سقفولي”.

وروى أن ابنه الفنان أحمد فلوكس عانى بسبب هذا الدور من تنمر زملائه، قائلاً: “كان أحمد متضايق وبيشتكيلي، وكان بيضرب الأولاد لما بيتنمروا عليه”.

في التصريح السابق ذكر الأب مشكلة ولده الكبرى، ذلك الطفل الذي كان عمره ٩ سنوات حين عرض فيلم الراقصة والسياسي سنة ٩٠، وكان عمره حوالي ١٦ عاما عندما بدأ عرضه على شاشات التلفزيونات عاني من تنمر كبير من زملاء المدرسة والشارع والنادي بسبب دور ترتر صبي العالمة المثلي الذي لعبه والده الفنان الكبير لدرجة أنه كان يشتبك معهم ويضربهم ويلوم والده على هذا الدور الذي رفضه الفنانان الكبيران حسن مصطفى ووحيد سيف رحمة الله عليهما.

المدهش أن أحمد قرر أن يكون ممثلا كوالده، لكنه على النقيض اعتنى تماما بجسده ليبدو رياضيا واستخدم الطبقة الأخشن والأعلى في صوته، مستخدما كل ما منحه الله له من توستيرون ليكون ذكرا شرقيا أصيلا.

وجعلته عقدة ترتر يصدر ذكوريته في كل المواقف الفنية والإنسانية ليثبت لنا ولكل من تنمروا عليه أنه لم ولن يكون “ترتر”.. بل هو “دكر قوي”.

بعض عقد الطفولة هي السبب فيما نحن عليه الأن

الفنان “الدكر” أحمد فلوكس الحاصل على حكم نهائي بالحبس سنتين في تهمة سب وقذف لاعبة السلة ياسمين عزت بعدما تعرض لها ولعائلتها وخاض في الأعراض وشهر بالسمعة لم تسعفه “دكرنته” أو يدرك أن ما فعله لا يناسب الرجولة في أي شيء ولا الشرف في أي شيء، وأن ترتر أشرف كثيرا مما فعله والفارق بين الرجولة والذكورة كما الفارق بين السماء والأرض.

كما لم يدرك الأخ الممثل “الدكر” قيمة الدور الذي لعبه والده بالنسبة لفن التمثيل لأنه ليس ممثلا أصلا

إقرأ أيضا
زواج الفنانين

العجيب أن “الدكر” خارج السجن رغم الحكم النهائي ويخرج علينا مستخدما توستيرونه ليهاجمنا ويقول قولته الشهيرة “اللي حلمحه حمرجحه”

الله يسامحك يا ترتر جننت الواد

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
2
هاهاها
6
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان