رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
844   مشاهدة  

أسامة الشاذلي: تيمة البطل الشعبي ضمنت نجاح البرنس .. وسامي قدمها بـ”شطارة”

مسلسل البرنس
  • محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد


Share

قال الكاتب الصحفي والروائي أسامة الشاذلي، إن مسلسل البرنس الذي شارك في بطولته محمد رمضان نجاح لأسباب عديدة بينها اختيار تيمة البطل الشعبي، وهي تيمة مرغوبة جدًا من مختلف فئات الجمهور.

وأضاف الشاذلي خلال حلقة برنامج “مش حوار” بشأن الناجح والفاشل في دراما رمضان 2020 والذي تقدمه الإعلامية رشا الشامي، أن لمخرج وكاتب العمل محمد سامي دورًا كبيرًا في نجاح وشعبية مسلسل البرنس : محمد سامي لعب تيمة البطل الشعبي بشطارة وخلي الناس في الوطن العربي متعلقة بالمسلسل، ورمضان حقق نجاح كبير جدًا لأنه لأول مرة يتخلى عن إنه يعمل 3 و4 أدوار في عمله، بل وأدى دوره المكتوب كويس جدًا من محمد سامي.

توقعات نهاية مسلسل البرنس .. كيف سيقضي الشر على نفسه؟

وواصل الشاذلي تفنيده لأسباب نجاح “البرنس” وتحقيقه أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي، لدرجة الاستعانة برمضان في إعلان عربي، مشيرًا إلى وجود ممثلين أجادوا في أدوارهم وأتيحت لهم مساحات كبيرة خلال أحداث المسلسل فتألقوا وبينهم الفنانة روجينا والفنان أحمد زاهر وورحاب الجمل ومحمد علاء وآخرين.

ولفت الشاذلي إلى أن تيمة مسلسلات البطل الشعبي مضمونة النجاح، وهذا ما حققه مسلسل الفنانة يسرا “خيانة عهد”، ومسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال.

إقرأ أيضا
مي عمر

حكاية البحث عن أحمد زكي الذي استغله محمد رمضان بذكاء

مسلسل البرنس الأكثر مشاهدة على مستوى العالم العربي هذا العام… ” لماذا نجح ليصبح الأكثر مشاهدة في الوطن العربي؟ لقراءة المقال كاملًا اضغط هنا

الكاتب

  • محمد الموجي

    محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
1
هاهاها
1
واااو
2
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان