رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
20   مشاهدة  

أصدقاء يحب التخلص من شبح صداقتهم على الفيسبوك

أصدقاء


لاشك أن الفيسبوك وسيلة تواصل إجتماعي فعالة بين الأصدقاء في عصرنا هذا، ولكن هناك بعض الأشخاص أساءوا استخدامه و قاموا بتحويله الى عالم إفتراضي ممل، فإدمان بعض الأشخاص عليه جعلهم يحاولون إنهاء التفاعل الحقيقي بينهم و بين العالم الخارجي .

لاشك أن وجود أصدقاء كهؤلاء على حسابك الشخصي سيزعجك بعض الأحيان، و من الممكن أن يصل بك الحال الى أن تغلق حسابك لفترة زمنية بسببهم. و لكن لا داعي لذلك الحل أبسط من أن تنزعج من هؤلاء الأشخاص ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر انهاء الصداقة . لذلك اليوم قررنا عرض قائمة لبعض الأصدقاء الذي يجب أنهاء صداقتك معهم على الفيسبوك فوراً.

أصدقاء

  • الشخص كثير الشكوى الذي لا يمل ولا يكل من الإعتراض. فهذا الشخص لا يترك شيء إلا و يعترض عليه، سواء كان يشمل ذلك ما يحدث في حياته اليومية أوما يحدث بشكل عام.
  • مشجع الكرة الأوفر، فستجد هذا الشخص يوصف كل دقيقة بالمباراه كيف كانت وكأنه في الملعب. فإذا لم تجد القناة لا تقلق هناك من سيعرضها لك و لكن تحليلاً على مزاجه.
  • المحلل السياسي المتلون، هذا الشخص غالباً يكون شخص سطحي و لا يوجد لديه أي خلفية سياسية. ولكنه يعوم مع التيار .
  • الشخص الإجتماعي زيادة عن اللزوم، فهذا الشخص لا يبخل على الفيسبوك بكتابة أي تفصيل حتى لو كان صغير عن حياته. فلا إرادياً ستجد نفسك تعرف ما هو لون حذائه المفضل و ما هو موعد إفطاره و نومه.
  • الشخص الذي يضع اسمك على أي صوره ينشرها على الفيسبوك. فستجده يضع اسمك على صورته و هو في مكان و لكنك غير موجدود معه. و بالتأكيد هدفه الوحيد هو جمع أكبر عدد من الإعجاب على صورته.
  • الشخص المازوخي، ذلك الشخص الذي يحب أن يعيش دور الضحية بإستمرار. و يستمتع بكونه المغلوب على أمره، و بالطبع لا يوجد أي اغنية حزينة إلا و ستجده يضعها على حسابه الشخصي في الفسيبوك .
  • الشخص المُعادي، لن تجد شخص مخالفاً لك بالرأي مثله. فهو الشخص الذي يكون ضدك في كل ما تفعله أو تكتبه سواء كان إيجاباً أو سلباً.
  • الشخص صاحب الحساب المزيف، ستجده ظهر فجأه على قائمة الأصدقاء على الفيسبوك. و لن تجده يعلق أو يكتب لك أي شيء، فوجوده بمثابة مراقبتك و مراقبة تصرفاتك ليس أكثر. و بالأغلب يكون هذا الشخص صديق سابق لك و انتهت علاقتكما معاً.
  • المصور الرائع، هو عبارة عن شخص قام بشراء كاميرا رقمية مؤخراً و بدأ بتصوير أي شيء يقع أمامه. فمن الممكن أن تجده قام بتصور نملة مستيقظة من النوم.

بعد ما تعرفت على هذه القائمة يمكنك الآن فلترة قائمة أصدقائك على الفيسبوك و حذف أي شخص يزعج، و لكن حذاري انت تكون أنت إحدى الشخصيات السابقة في هذه القائمة.

إقرأ أيضا
إعلان عاش بنك مصر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان