رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
92   مشاهدة  

أغرب صفقات الإنتقال في تاريخ كرة القدم .. أحدهم انتقل مقابل شيكولاتة مارس

نابولي

Share

أتذكر صغيراً عندما انتقل دييجو مارادونا مقابل ٦ مليون دولار لنادي نابولي الإيطالي أننا صدمنا من الرقم، وبعد هذا عندما انتقل رضا عبد العال من الزمالك للأهلي مقابل ٦٢٥ ألف جنيه في التسعينيات أصيبت ألسنتنا بالخرس، قبل أن نسمع عن مئات الملايين لصفقات كبيرة للغاية مثل بوجبا مثلاً، لكن هناك صفقات حدثت في عالم كرة القدم قديماً وحديثاً تثير الضحك حاليا، هيا نتعرف عليها

الأولى هي انتقال اللاعب هيو ماكليناهان من نادي ستوكبورت إلى نادي مانشستر يونايتد عام ١٩٢٧ مقابل ثلاجة مليئة المثلجات، أما الثانية فكانت انتقال إيان رايت من نادي جرينتش بورو إلى نادي كريستال بالاس عام ١٩٨٥ مقابل مجموعة أوزان ومقويات عضلات.

أما الأكثر غرابة على الإطلاق فكانت إعارة اللاعب جوليانو جراتزيولي من نادي ويمبلي إلى نادي ستيفينج بورو عام ١٩٩٧ مقابل ثلاثة قطع من شيكولاتة مارس وكيس شيبسي.

أما اللاعب إيون رادو فقد انتقل من نادي جيول بتروساني إلى نادي فالكيا عام ١٩٩٨ مقابل ألفي كيلوجرام من اللحم، كذلك انتقل توني كاسكارينو من نادي كروكينهيل إلى نادي جيلينغهام عام ١٩٨١ مقابل مجموعة أزياء رياضية، وأيضاً انتقل جون بارنز من نادي سادبوري كورت إلى نادي واتفورد في العام نفسه مقابل أطقم للفريق.

أما اللعب كينيث كريستينسن فقد انتقل من نادي فيندبيارت إلى نادي فلوي مقابل 75 كيلوجرام من الجمبري وهو ما يعادل وزن اللاعب.

وأخيراً اللاعب ماريوس كيوارا الذي انتقل من نادي يو تي أي آراد إلى نادي ريجال هورنيا مقابل 15 كيلوجراما من الهوت دوج، وهو ما أغضبه كثيراً لدرجة أنه أعلن اعتزاله اللعب في اليوم التالي.

وبعد هذا أتذكر نابولي ومارادونا “ميصحش برضو”.

إقرأ أيضا

كم أنت غريبة وعجيبة ياكرة القدم

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان