رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
321   مشاهدة  

 أغنية رامي صبري الجديدة.. خليط بين عمرو دياب وحماقي والنتيجة مسخ!


في أحد اللقاءات سألت المذيعة الفنان أحمد الفيشاوي عن رأيه في المطرب رامي صبري، فأجابها بسؤال (ليه اسمع حد بيقلد عمرو دياب واحنا عندنا عمرو دياب نفسه)، وهي إجابة تبدو مقنعة إلى حد كبير فعلى مدار أكثر من 15 عام منذ صدور أول ألبوم له (حبيبي الأولاني) وشبح عمرو دياب يطارد رامي صبري في أغنياته وصور ألبوماته وحتى تسريحات شعره.

رامي صبري وعمرو دياب

وعلى الرغم من محاولات رامي التي لا أعلم إذا كانت جادة أو تحدث فقط عن طريق الصدفة في تقديم أغنيات تختلف عن تيمة عمرو دياب مثل أغنية (حياتي مش تمام) التي حققت نجاح كبير فاق نجاح أغنيات عمرو دياب نفسه التي أصدرها العام الماضي، إلا أنه سرعان ما يعود مرة أخرى لنفس الخانة حتى أنه لا يترك مساحة للجماهير ليتوقفوا عن انتقاده وتشبيهه بعمرو دياب.

خارج ترشيحاتك بمناسبة الفلانتين .. سبع أغنيات رومانسية منسية

أغنية عيونه لما قابلوني

أصدر رامي صبري أغنيته الجديدة (عيونه لما قابلوني) بمناسبة عيد الحب وحققت نجاح كبير على موقع يوتيوب حتى انها في غضون 48 ساعة تخطت نسبة مشاهدتها مليون مشاهدة على القناة الرسمية للمطرب، إلا أنني عندما استمعت إليها شعرت أنها عبارة عن خليط غريب بين أغاني محمد حماقي وأغنيات عمرو دياب، بجانب أنك عندما تسمعها قد تتخيل أنها عبارة عن عدد من مقاطع وأبيات تم تجميعها من أغنيات مختلفة، ليخرج لنا في الأخير أغنية رومانسية تشبه الأغنيات التي كانت تعرض على قنوات الفيديو كليب في أوائل الالفنيات لمطرب مبتدئ يحاول جذب عدد من المستمعين المراهقين!

معضلة النجاح والتريند

لا أدعي انني شخص متخصص في الموسيقى وصناعتها، إلا أنه من الكافي جدًا أن أكون أنا المستمع الذي يمتلك حق النقد والاحتفاء لأتحدث عن منتج موسيقي وأصفه بالمتواضع، وحتى احتفاء المواقع الزميلة بـ “تريند” يوتيوب وأن أغنية (عيونه لما قابلوني لرامي صبري أصبحت من الأكثر بحثًا، فهذا لا يعني على الإطلاق على أنها منتج جيد، فهناك أغاني رديئة للغاية تكون تريند ولكنها في واقع الأمر لا ترتقي لمستوى حتى لمستوى الأغنيات المتواضعة.

إقرأ أيضا
ويل سميث

دنيا سمير غانم جنية عالم الكارتون التي لم تُكتشف بعد

ومن قلب مستمع اتمنى ألا يسعد رامي صبري أو غيره من صعودهم تريند بدون التركيز على جودة منتجهم من الأساس! وفي رأيي أن هناك جزء من صعود الأغنية تريند من الأساس هو التسويق لها كونها أغنية عيد الحب وهو (موسم) فقط… رامي صبري صاحب صوت جيد ولكن فقط عليه الخروج من خانة عمرو دياب ليكون نفسه كما فعل في أغنية حياتي مش تمام وغيرها من الأغنيات.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان