رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
62   مشاهدة  

أماني في حالة خاصة..الصورة ليست كما تبدو في المرآة

حالة خاصة
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



الصورة ليست كما تبدو في المرآة…الصورة ليست كما تبدو في المرآة…الصورة ليست كما تبدو في المرآة. أقرأ الجملة مرارا أثناء ركوبي أي سيارة على مرآتها.

أتأمل كل مرة وجوه الناس بالشوارع، وصور أعضاء موقع فيس بوك، وصوري أيضا عندما التقط السيلفي بعد كثير من البكاء وبعض المكياج كي يخفي آثار البكاء والدموع بعد نوبة طويلة منه.

وعندما شاهدت أول أربع حلقات من مسلسل حالة خاصة تذكرت هذه الجملة على الفور “الصورة ليست كما تبدو في المرآة” عندما تابعت شخصية أماني.

وقبل أن نتطرق لتفاصيل الشخصية والمشكلات التي تواجهها، يجب علي الإشادة بأداء الفنانة غادة عادل التي نضجت كلما تقدمت في العمر وفي أدوار مختلفة عليها بسيناريوهات جيدة، وفي حالة خاصة وحتى الآن قد بذلت مجهودا في دور أماني تستحق عليه الإشادة.

اقرأ أيضا…5 أسباب أبهرت الجمهور في مسلسل حالة خاصة

وأماني محامية كبيرة تمتلك فيلا وسيارة ومكتبا كبيرا للمحاماة وتحتها متدربين من المحامين وعدد من الموظفين والمحامين، وتتمتع بشخصية   (سترونج اندبندت ومان)  كما قال الكتاب قوية وصارمة وتجنب العواطف في العمل.

والصورة ليست كما تظهر في المرآة، فالجميع يتصور أن أماني حققت كل أحلامها وامتلكت كل ما تحلم به، ولكن على صعيد آخر فلديها أسرار تهد الجبال.

يبتزها رجل أعمال بفيديو سجل فيه خيانة زوجها لها، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يخونها فيها ياسر زوجها الموسيقي الكبير ذو الشأن في الوسط الفني الذي يكمل الصورة البراقة من الخارج بزواج سعيد لا يعرف عن الناس كل شيء.

ومن ناحية أخرى لديها طفل متوحد لا يتعاون زوجها معها من أجل تربيته بشكل صحيح، وهذا ما جعلنا نتفهم لم تنظر لنديم أحيانا نظرات حنان وتعاطف على عكس شخصيتها القوية التي تنحي العواطف جانبا، فهي ترى فيه ابنها الذي لا تجد وقتا للاهتمام به بشكل حقيقي وبشكل يستحقه، أو هذا ما وصل إلينا حتى الآن من الحلقات.

إقرأ أيضا
مفتاح النيل

تتعاون أماني في حالة خاصة مع حيتان ورجال أعمال ورائهم الكثير من المشكلات، وهذه هي طبيعة عملها أن تحل المشكلات وتواجهها، فتقابل أصنافا صعبة من البشر وعليها معرفة طرق التعامل مع كل أشكالهم.

الصورة ليست كما تبدو في المرآة عن شخصية أماني تحديدا وعنا جميعا في أحوالنا الخاصة

الكاتب

  • حالة خاصة إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان