رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬084   مشاهدة  

“أناليس ميشيل”.. بطلة أفلام الرعب الحقيقية.. ذهبت لتحقق حلمها في الجامعة فانتهت حياتها

أناليس


كانت أناليس ميشيل تحلم دائمًا بلحظة دخولها الجامعة، وبعد سنوات طويلة من الاجتهاد في المذاكرة، نجحت أناليس بمجموع كبير أهلها لدخول أفضل الجامعات الألمانية، وجاءت اللحظة الحاسمة، وودعت أناليس عائلتها بعد احتفال كبير، وذهبت لتخطو أولى خطواتها الجامعية، وكان والديها فخوران للغاية بها، وذات يوم جاءهم اتصال من الجامعة، يطلب من والد أناليس الحضور للجامعة بأقصى سرعة، ومنذ هذه اللحظة انقلبت حياتهم رأسًا على عقب.

مرض أم سحر؟

ذهب والد أناليس إلى الجامعة فورًا، وهناك رأى ابنته نائمة على الأرض، وتصرخ بأعلى صوت لديها، وتنظر لمن حولها بنظرات غريبة زائغة، وتحرك رأسها يمينًا ويسارًا وهي تضع يديها على أذنيها، كأنها لا تريد سماع شيء، حاول والدها أن يهدئها، لكنها انكمشت على نفسها، وفي عينيها رعب الدنيا كله.

أخذها والدها على المنزل، واستدعى الطبيب الذي شخص حالتها بأنها حالة صرع ناتج عنها هلوسة شديدة، وتدهورت حالة أناليس، وتطور الأمر لرعشة شديدة، كما أنها رفضت الطعام نهائيًا، ودخلت في حالة اكتئاب شديدة، واضطروا إلى نقلها للمشفى، وبذل الأطباء جهدًا كبيرًا معها، دون أي تقدم في حالتها، بل ساء الأمر أكثر، وبدأت أناليس تهاجم أهلها وقت الصلاة، وكانت تصرخ وتشكو من الأصوات التي تسمعها تهمس في أذنها، وتقول لها “ستحترقين في الجحيم”، وكانت تطلب من الجميع المساعدة وتقول لهم” أنقذوني، أنهم يطلبون مني أشياء لا استطيع فعلها”، وعندما رأت عدم التصديق في عيون من حولها، صارت عدوانية أكثر، وبدأت تضربهم، وتعضهم، وتكسر كل شيء أمامها، وفي النهاية انقطعت عن الطعام نهائيًا، وصارت تتغذى على الحشرات والعناكب، فبدأ أهلها في التفكير أنها ربما تكون ممسوسة وعلاجها في الكنيسة وليس هنا.

أناليس

رحلة العلاج والموت

رفضت الكنيسة في البداية علاج أناليس، ولكن بعد إلحاح من أهلها، قرر القس باستون ارنيست التطوع لعلاجها، وقام بعقد جلسة سرية لطرد الأرواح الشريرة، وفوجئ الجميع أثناء الجلسة أن أناليس يسكنها 6 أرواح شريرة، كانوا يتناوبون في الرد على القس بأصوات مختلفة.

كانت الأصوات في البداية بلكنة غريبة وغير مفهومة، ولكن بدأ الصوت يتضح واحدة واحدة، وسمع الجميع أصوات مختلفة صادرة من أناليس تقول:

-تكلم.. ملعون.

-من أنت؟

-أنا؟!، بل نحن.

-من أنتم؟

-نحن 6، لوسيفر، هتلر، قابيل، يهوذا، نيرو، فليشمان.

واستمرت المناقشة لمدة طويلة، وتأكد القس أن أناليس ملبوسة وليست مريضة، وقرر أن يستمر في علاجها، وخصص لها جلستين في الأسبوع، وكان يصطحب معه ثلاث رجال أقوياء يقومون بربط أناليس جيدًا، لأن هجماتها صارت أقوى للغاية، على الرغم من سوء حالتها الصحية ونزول وزنها لـ 38 كيلو جرام فقط.

أناليسالمصعد.. قصة رعب : الجزء الأول

الجلسة الأخيرة

كان القس حريص على تصوير وتسجيل جلساته مع أناليس، ويوجد أكثر من 40 شريط صوتي تم تسجيلهم على مدار 67 جلسة، كانت أناليس تتحسن أحيانًا، وتسوء حالتها أحيانًا أخرى، ولكنها ظلت رافضة للطعام نهائيًا.

وفي الجلسة الأخيرة، ساءت حالتها كثيرًا، وفقدت السيطرة على نفسها نهائيًا، وزاد التكسير والصراخ، وفجأة هدأ كل شيء، واستكانت كل الأصوات عدى صوت تنفسها العالي، كانت في حالة بائسة، جسد مليء بالجروح، وملابس ممزقة، وعيون زائغة لا تتوقف عن البكاء، ونظرت أناليس إلى أمها لأول مرة منذ عامين، وأمسكت يدها، وقالت لها:” أمي.. أنا خائفة”، وأخذتها أمها في حضنها وهي تطير من الفرحة لاعتقادها أن ابنتها شُفيت أخيرًا، ونامت أناليس في حضن أمها، ولم تستيقظ بعدها أبدًا.

ماتت وهي لا تزال في الثانية والعشرون من عمرها، وكانت جنازتها حاشدة للغاية، خرج كل أهل القرية لتوديعها، وتمني أن ترقد روحها في سلام.

أناليس

إقرأ أيضا
خان يونس

عقاب المتهمين

تم إلقاء القبض على القس والثلاث مساعدين، والأب، والأم، بتهمة القتل عن طريق الإهمال، وقال الطبيب المعالج لها، أنها كانت تعاني من حالة اضطراب نفسي شديدة للغاية، وكان من الممكن أن تظل على قيد الحياة، إذا تم إجبارها على الأدوية، والطعام.

وقام المحامي بتقديم الأشرطة المسجل عليها جلسات علاج أناليس، والتي يظهر فيها أناليس وهي تتحدث بعدة أصوات، وبلكنات مختلفة.

وفي النهاية قررت المحكمة الحكم على المتهمين، بالحبس لمدة ستة أشهر.

ومنذ ذلك الوقت، صارت أناليس المُلهمة الرئيسية للعديد من قصص وأفلام الرعب حول العالم.

“مارجريت شيليتج”.. قصة طفلة عمرها 53 عامًا أثارت الرعب في تلال أثينا

أناليس

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
15
أعجبني
0
أغضبني
2
هاهاها
1
واااو
2


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان