تقرأ الآن
أول يوم في رمضان مليان ألوان.. شكرًا صناع الإعلانات

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
679   مشاهدة  

أول يوم في رمضان مليان ألوان.. شكرًا صناع الإعلانات

أول يوم في رمضان مليان ألوان

[video src="https://www.youtube.com/watch?v=R6DhAsU5MvE&feature=emb_title"][video src="https://youtu.be/10Xsq9fCHB8"]

منذ أيام صدرت أغنية “أوبرت” أنت أقوى التي جمعت عدد من نجوم الوطن العربي في محاولة لتقديم الدعم النفسي لشعوب الوطن العربي لحالة الحظر الذي نعيشه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن رغم أن الأغنية من كلمات المبدع الدكتور مدحت العدل، إلا أنه تركت عندي طابع كئيب نسبياً بسبب الإضاءة المستخدمة في الصور واللحن الملحمي، وقد يكون ذلك يرجع لكوني شخص يميل اكثر لنشر البهجة والألوان في أحلك اللحظات، ومن المؤمنين أن السلاح الأكثر فتكا بالأزمات هو السعادة (جينات مصرية أصيلة).

وهذا بالتحديد ما وفرته لي الإعلانات الخاصة بالحملات الدعائية للشركات والبنوك الخاصة بشهر رمضان الكريم هذا العام، والتي تركز جميعها على حالة العزلة التي نعيشها هذه الفترة، وأنه قد يكون هذا أول رمضان يمر على عائلتي دون أن نجتمع في أول يوم من رمضان.

إعلان شركة الاتصالات الشهيرة

استعانت شركة الاتصالات بالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وهو أمر في حد ذاته يدعو للبهجة، واشترك في الإعلان عدد كبير من النجوم وهم (محمد هنيدي ومحمد صلاح وإسعاد يونس وعبد الرحمن أبو زهرة ومنى زكي وشيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي وأمينة خليل وأيضاً أمير عيد وأحمد بهاء مغني فرقة شارموفرز) وخلال الإعلان يتجمع النجوم من خلال برامج مكالمات الفيديو وكأنهم يرسلوا رسالة للمشاهد أنه يمكننا أن نقضي رمضان وسط (الأهل والعزوة) حتى في ظل الظروف التي نعيشها.

إعلان بنك مصر

بكل تلقائية مع بداية إعلان بنك مصر وسماع صوت النجم بهاء سلطان علقت بصوت مرتفع (حمد الله على السلامة يا غالي) بهاء صاحب بهاء الصوت والحضور والذي يغني عن أن كل منا شخص استثنائي مع المغني محمود العسيلي، وفي حقيقة الأمر أنه هو الاستثنائي، إعلان يقدم رسالة في منتهى البهجة كعادة إعلانات البنك على مدار السنوات الماضية، ولكن هذا العام بصوت بهاء سلطان ه حقًا إعلان استثنائي.

صيدلية نجوم التسعينات

استعانت إحدى الصيدليات الشهيرة بخلطة سحرية من النجوم ليقوموا ببطولة الإعلان الدعائي لها، حيث أن الإعلان عبارة عن دويتو غنائي لنجوم التسعينات مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق وعميد موزعي التسعينات حميد الشاعري، وخلال الإعلان يقوموا بإعادة التقاط صور قديمة لهم… حالة من المرح والفكاهة حقًا تجعلنا على استعداد حقًا لمواجهة الأزمة ونحن نشعر بأمل حقيقي.

شكرًا لصناع الإعلانات الدعائية الثلاثة الذي أدخلوا البهجة إلى قلوبنا، وجعلونا ننظر للأزمة التي نعيشها من نافذت كاميراتهم المبهجة.

إقرأ أيضا
فيلم المصير - يوسف شاهين - عاطف العراقي

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان