رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
57   مشاهدة  

إمرأة تدخل موسوعة جينيس لسبب غير طبيعي

الشابة الهندية


الجميع يعلم أن موسوعة جينيس لا يدخلها إلا أصحاب الأرقام القياسية وليس ذلك قط، بل أصحاب الأمور التي لا تبدوا معتادة أو طبيعية بالنسبة لنا، فنسمع دخول أحد الموسوعة نتيجة امتلاكه لأكبر فم في العالم، أو امتلاكه أثقل حبة باذنجان في العالم وغيرها.

وفي تلك المرة أيضًا دخل موسوعة جينيس سيدة هندية لامتلاكها أكبر عدد من الأسنان في فمها بعدما تجاوزت الرقم الطبيعي لأغلب البشر وهي 32 سنة في حالة نادرة.

الشابة الهندية كلبانا بالان البالغة من العمر 26 سنة بعد التأكد من أن فمها يضم 38 سنًا بدلًا من 32 سنًا، أي لديها 6 أسنان أكثر من عدد الأسنان الطبيعي الموجود لدى معظم البشر

اسنان الشابة الهندية
اسنان الشابة الهندية

وتمتلك الشابة الهندية أربعة أسنان إضافية في فكها السفلي واثنان في فكها العلوي، واتضح أن تلك الأسنان الزائدة بدأت تنمو في صغرها، ولم يزعجها الألم، وفقًا لحديث الشابة.

وكان والديها دائمًا مصران على مراجعة طبيب الأسنان ليخلع الأسنان الزائدة، إلا أنها خافت وقررت ترك كل شيء كما كان، وعبرت عن سعادتها بحصولها على لقب “غينيس للأرقام القياسية.

” لأن هذا هو “الإنجاز الرئيسي في حياتي”.. بتلك الكلمات عبرت الشابة العشرينية على سعادتها واعتزازها بحصولها على هذا اللقب الكبير.

وهنا يعتقد الخبراء أن نمو الأسنان الإضافية يحدث بسبب خلل في عملية تكوينها، على الرغم من أن هذه المسألة لم تدرس جيدا ولا تزال غامضة.

وأوضح الأطباء أن هذا المرض يسمى ط بـ”فرط الأسنان” أو “تعدد الأسنان”، ووفقا للإحصاءات لدى نحو 4% من سكان العالم سن واحدة أو أكثر من الأسنان الزائدة.

إقرأ أيضا
تأثير دموع النساء

إقرأ أيضًا.. أغرب الأرقام القياسية في موسوعة جينيس .. عقارب ومعالق وإبر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان