رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
14   مشاهدة  

استوحت مشروعها من حكم لويس الرابع عشر حتى أصبح عابرًا للحدود

فن الباروك والروكوكو والشابى شيك


أحبت القرن السادس عشر حقبة حكم لويس الرابع عشر أو ملك الشمس كما يطلق عليه الذي تولى حكم فرنسا لمدة 72 عامًا وتُعد أطول فترة مسجلة لأي ملك لدولة مستقلة في التاريخ حبها لتلك الفترة من الزمن تحديدًا الفن الذي كان يرسم على الجدران جعلها تنشئ مشروعًا يكون عابرًا للحدود.

قبل 4 سنوات قامت هبة عبد الهادي بإطلاق مشروعها والذي جاءت فكرته بعد مثابرة وبحث استمر لسنوات حتى تمكنت من العثور عن نفسها في مشروعها الخاص من خلال مشاهدة فيديو.

فن الباروك والروكوكو والشابى شيك
منتجات هبة

بعدما تخرجت “هبة” من كلية السياحة والفنادق جامعة الإسكندرية رفضت العمل في مجالها أو العمل كموظفة في أي جهة كانت تبحث دائمًا عن مشروع خاص بها يكون متعلقًا بالفن لحبها الشديد منذ الصبا به.

منتجات هبة
منتجات هبة

تروي “هبة” لـ “الميزان” أنه بعد عام من زواجها ازداد اصرارها في العثور على فكرة لمشروعها يكون من المنزل خاصة بعد إنجابها لطفلين، وعبرت عن ذلك بقولها “بعد زواجي وإنجابي كنت أبحث عن مشروع خاص بي من المنزل حتى لا أهمل أطفالي”

منتجات هبة
منتجات هبة

فيديو شاهدته “هبة” كان كفيلًا بأن يغير حياتها 180 درجة، إذ شاهدت فيديو لفن الديكوباج والذي جذبها له وجعل تقرر أن تعرف كل ما يتعلق عنه، قراءة وبحث معمق حتى عرفت كل صغيرة وكبيرة عن هذا الفن، واتجهت إلى أخد ورشات وتعليم كل ما يتعلق بهذا الفن حتى أصبحت قادرة على إنشاء مشروعها الخاص.

فن الباروك والروكوكو والشابى شيك
منتجات هبة

خصصت ابنة محافظة الإسكندرية مشروعها في فن الباروك والروكوكو والشابى شيك وvictorian age، حتى أصبحت منتجاتها تحاكي فترة القرن السادس عشر حقبة حكم لويس الرابع عشر.

فن الباروك والروكوكو والشابى شيك
منتجات هبة

أنشأت في بداية عملها صفحة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيس بوك”، بدأت الترويج لمنتجاتها بعدها شجعها زواجها في كل خطوة في مشروعها، ليأتي أول أوردر لها ويبدأ عملها في الانتشار حتى عبر الحدود: وتقول: “منتجاتي وصلت إلى أمريكا وانجلترا والسعودية وليبيا وتونس وقريبًا سيصل إلى ألمانيا”.

المنتجات التي تصنعها “هبة” تكون فريدة فكل قطعة تصنعها لا تكررها مرة آخرى حتى وأن طلب عميل ذلك:”كل قطعة أصنعها لا أصنع مثلها مرة آخرى حتى وإن طلب العميل ذلك فالقطعة التي تخرج ورائها رسالة خاصة تعبر عن صاحبها”

إقرأ أيضا
أصدقاء

الدور الذي تؤديه “هبة” لم يتوقف عند تسليم العمل الفني التي تصنعه للعميل فقط بل أصبحت تعطي ورشات لنساء غيرها داخل وخارج مصر لتعلمهم هذا الفن الراقي.

إقرأ أيضًا.. موهبة إسلام حولت المهملات إلى أثاث

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان