رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
555   مشاهدة  

اقعد ساكت يا شوبير الله لا يسيئك

أحمد شوبير
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



قرر الكابتن أحمد شوبير آمس أن يخبرنا بفكرة مجنونة دارت في مخيلته أثناء عرض برنامجه على الهواء، وكانت هذه الفكرة المجنونة الأشبه بالغازات التي تغزو بطن الإنسان بعد أكل “أكلة” ثقيلة يعجز القولون عن التخلص منها هي أن تستضيف مصر كأس العالم لناشئي كرة القدم بعد حرمان أندونيسيا من تنظيمها.

وعند العودة لسبب سحب التنظيم من دولة أندونيسيا ذات الأغلبية المسلمة نجد أنها رفضت استضافة الكيان الصهيوني الذي نجح وللمرة الأولى في الصعود إلى نهائيات كأس العالم الذي تنظمه الفيفا للناشئين، أندونيسيا تعتذر لأنها تثمن القضية الفلسطينية، فيطلب الكابتن أحمد شوبير من الدولة المصرية أن تتبع فكرته المجنونة وتتقدم لاحتضان البطولة بديلا عن أندونيسيا.

فكرة الكابتن أحمد المجنونة التي غالبا تشبه أفكار المراهقين المجنونة التي يخترعونها للزواج عرفيا بزميلاتهم في المرحلة الثانوية كفيلة بتوريط اسم مصر في قضية مهينة لا تليق بالدولة التي قدمت مئات الشهداء من أجل القضية.

فكرة أو غازات كابتن شوبير تليق بلاعب كرة قدم لا شخص احترف السياسة وصار عصوا في أحد أكبر الأحزاب السياسية، كل ما يجعله يراجع فكرته هو انهيار مستوى منتخب مصر للناشئين، بلا أي خلفيات عن مواقف مصر السياسية وتاريخها في النضال ضد الكيان الصهيوني ضد لعدنا الاستراتيجي في فلسطين.

لن ترفض دولة إسلامية غير عربية استقبال الكيان وتعرض مصر كبيرة العرب استضافته .. عيب

كابتن شوبير الله لا يسيئك متخليش الصيام يأثر عليك ولا الفطار التقيل يأثر علينا وخلي الأفكار المجنونة دي في الحمام حتبقى أفيد، مصر أكبر من استغلال محنة دولة إسلامية كل ما فعلته أنها رفضت استقبال الكيان الصهيوني .. فاهمها دي ولا نشتريلك “ديسفلاتيل”

إقرأ أيضا
المصريين المفقودين بدرنة

الكاتب

  • شوبير أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان