رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
66   مشاهدة  

الأمير هاري يرتدي زي سبايدر مان ..لماذا؟

الأمير هاري يرتدي سبايدر مان
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ارتدى الأمير هاري زي سبايدر مان كوسيلة لإدخال السعادة في قلوب الأطفال الذين فقدوا أباءهم الذين كانوا يؤدون الخدمة العسكرية، ارتدى الأمير هاري زي سبايدر مان وسجل الفيديو من أجل جمعية The charity Scotty`s little Soldiers.

بذل الأمير هاري مجهود كبير من أجل أن يبدو مثل البطل الخارق، وسجل فيديو يذاع في إجازة الكريسماس من أجل الأطفال الذين فقدوا أباءهم الذين توفوا أثناء تأديتهم الخدمة العسكرية في الجيش البريطاني، وجربوا اليتم، وذلك بالتعاون مع جمعية the charity Scotty`s little Soldiers.

قال هاري في الفيديو: “الكريسماس هو الوقت الذي نشعر فيه بفقد من نحب، وهذا امر صعب، وأيضا هذا أمر جيد، ولكن في نفس الوقت فإننا قد نشعر بالذنب لأننا نمرح او نشعر ببعض السعادة من دون أباءنا، ولكن أنا هنا لأوكد لكم أنه دائما أباءنا ما يتمنون لنا السعادة، ويريدون لنا أن نستمتع طوال الوقت، لذلك لا مجال للشعور بالذنب، فإنكم من حقكم الحصول على أحلى وأمتع اللحظات، وخاصة مع جمعية Scotty`s little Soldiers، لذلك اذهبوا إليها واستمتعوا بأحلى الأوقات، وعيد ميلاد سعيد.

تم تشغيل الفيديو في حفل الكريسماس السنوي في الجمعية يوم 3 ديسمبر، حيث حضر قرابة 100 طفل وشاب جميعهم من الأيتام الذين كان أباءهم يخدمون في قوات الجيش البريطاني، ووفقًا للجمعية فإنه تم إخبار الأطفال أن الأشرار أرادوا إفساد حفل عيد الميلاد، وعليهم إلحاق الهزيمة بهؤلاء الأشرار.

YouTube player

وقال لهم الأمير هاري في مقطع الفيديو: “استخدموا عقولكم، وقوتكم البدنية، واعملوا في مجموعات، وأنتم بالفعل تفعلون ذلك، ابحثوا عنهم، ولا تتركوهم يفسدون حفل الكريسماس”.

هذه ليست المرة الأولى يتعامل فيها هاري مع المؤسسة، ففي عام 2018 عندما تزوج من ميجان، وقع الاختيار على الجمعية للاستفادة من تبرعات الاحتفال بزفاف الأمير، وفي العام التالي سجل مقطع فيديو ارتدى فيه زي بابا نويل، وتم عرضه في حفل الكريسماس لعام 2019.

قال بن أو دونيل والذي كان عمره 9 أشهر عندما توفي والده عام 2008: “هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الأمير هاري لنا، إنه يفكر فينا ومن الجيد أن نراه مرة أخرى في عيد الميلاد، لقد بذل الكثير من الجهد مما يدل على أنه يهتم بصدق، من الرائع أن يرتدي زي سبايدر مان، ربما يكون هو سبايدر مان القادم”.

يأتي فيديو هاري بعد يومين من خروج الفيديو التشويقي للمسلسل الخاص به هو وزوجته على منصة نيتفليكس، المسلسل من 6 حلقات يحكي الجانب الآخر من قصة حبهما.

يقول هاري في الإعلان التشويقي: ” لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة، كان عليّ أن أفعل كل ما في وسعي لحماية عائلتي”.

إقرأ أيضا
الفنان علي الكسار

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان