رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
664   مشاهدة  

البصل فلسفة جديدة لعقاب الرجل الخائن… يتعلموا ويقلدوا!

البصل لمعاقبة الخائن

من اشهر الأمثال الشعبية التي ذكر فيها البصل (بصلة المحب خروف) ولكن ماذا لو كان هذا الحبيب خائن؟ نحن بنات حواء تمثل لنا الخيانة واحدة من الكبائر التي لا يمكن غفرانها، وحتى إن حاولت أحدنا تخطي الآمر فلا يمكنها نسيًا الجرح العميق الذي تسببه الخيانه مهما مر الزمن، ولكن أن يكون البصل وسيلة للإنتقام من الخائن فهذا أمر غريب للغاية، ولكنه حدث بالفعل.

هدية الخيانة

حيث قررت فتاة صينية معاقبة حبيبها على خيانته مستخدمة طن من البصل، وذلك بعد أن اكتشفت الحبيبة المسكينة خيانة حبيبها عن طريق البحث في رسائله التي كان يرسلها لفتيات غيرها ويوعدهم رغم ارتباطه بعلاقة حب معها، وبحسب ما نشره موقع odditycentral أن وسائل الإعلام الصينية نشرت مؤخرا حالة غريبة لفتاة تدعى تشاو من زيبو  من مقاطعة شاندونغانتقمت من صديقها الخائن عن طريق إرسال طن من البصل إلى عتبة منزله حتى يتمكن من البكاء كما حدث لها بعد أن اكتشفت خيانته لها.

ضعوا المنطق جانبًا وتعرفوا على قصة حب ديفيد ولانا

وأن الدافع الذي جعل الفتاة ترسل لحبيبها الخائن هذه الهدية الغريبة، أنها بعد اكتشافها لخيانته وأنفصالها عنه مازال يمارس حياته بشكل طبيعي، وفي الوقت ذاته كانت الفتاة تعاني من ألم نفسي شديد، فقررت ان ترسل لها البصل المعروف عنه أنه يجعل الإنسان يبكي في محاولة منها لوصفه بأنه لا يتمتع بمشاعر حقيقية وأنه يحتاج إلى البصل حتى يبكي، وارفقت مع طن البصل رسالة كتبت بها (لقد جعلتني خيانتك أبكي لمدة ثلاثة أيام متواصلة، والآن حان دورك أن تبكي أيضًا).

ورغم الكوميديا السوداء التي حملتها قصة هذه الفتاة الحزينة، إلا أن تصريح احد جيران هذا الشاب كان مضحك للغاية، حيث أن شركة الشحن لم تجد الشاب في المنزل ليستلم هديته، مما جعل موظف التوصيل يقوم بوضع هذه الكمية الكبيرة على باب منزل الشاب، وهنا صرح أحد جيرانه ( لا اعلم إذا كان هذا الرجل سيبكي حقًا عند استلمه هذه الهدية، ولكن أنا أثق أننا جميعًا سنبكي بسبب رائحة البصل التي تملئ الشارع).

والحقيقة أنه رغم أن تصرف هذه الفتاة في الانتقام من حبيبها الخائن كان غريب، إلا أن هناك شخص يتمتع بدرجة من النذاله والغباء معًا تقوف كل التوقعات، حيث نشرت أحد المواقع الصينية أيضًا أن شاب قرر الهروب من حبيبتها قبل حفل زفافهم بأيام، ووجد أن الحل الوحيد للهرب هو أن يسجن، وبالفعل قام بسرقة مكبر صوت من أحد المحلات وهو ينظر في كاميرات المراقبة، وتم القبض عليه ووضع بالسجن، وعند التحقيق معه اعترف أنه قام بهذه الجريمة حتى يهرب من الزواج.

سرق مكبر الصوت

إقرأ أيضا
الملك فاروق

كلنا نعرف الكلمة الشهيرة التي تقول أن (النهايات أخلاق) ولكن أعتقد أن الصينيين يمتلكون حكمة مختلفة وهي (النهايات مليئة بالمفاجأت)، وأن على كل من يتعرض للخيانة من شريكه أن يقرأ أخبار الصين ليتعلم كيف يكون الانتقام بافكار خارج الصندوق.

 

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان