رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬736   مشاهدة  

البنات والجيم : 5 أنماط يذهبن للجيم لأشياء لن تتخيلها.. الثالثة مفاجأة

الجيم


بحكم المهنة كصحافية يجب عليً دائما أن أكون في الفورمة، ولو إني مش محتاجة، حيث إني اسم الله عليا وزني متناسب مع طولي والاتنين رقم واحد مع اختلاف وحدات القياس وهو 120 وأظن دي قسمة العدل يعني، دلني الناس لسبب مجهول بالنسبة لي على الجيم أو صالة الألعاب الرياضية، والتي يرتادها الناس من أجل الحصول أو الحفاظ على اللياقة البدنية والجسم والشكل المثاليين.

وجدت أنه قبل موسم الصيف يتزاحم الجميع على الجيم للحصول على فورمة جسم تصلح للبحروالمايوه، لكن ماذا يحدث خلال تلك الرحلة الشاقة؟ هي رحلة ممتعة ومليئة بالطرائف والمواقف والتساؤلات الوجودية، يوجد قصص لا تخلوا من النفسنة وقصص لا تخلوا من الاستغراب واثارة الحيرة. وفي رحلتي وجدت خمس انماط من البنات والسيدات في الجيم واللاتي أثبتن لي أنه في الجيم مش لازم نخس بس.

1- الحاسدات

WomansDay

انتي ايه اللي جايبك هنا يا بنتي؟ يقفز هذا السؤال إلى أذهان بعضهن عند رؤية فتاة جسمها رياضي ورفيعة ولا تحتاج إلى التمارين ويحدث عندما تمر فتاة رشيقة أمام البعض من اللاتي يرغبن في انقاص وزنهن، أن تثير تساؤل ودي جاية تعمل ايه؟ تعقدنا؟ ويبدأ الحسد بنتشر في المكان وتصبح تلك الفتاة ضحية لهؤلاء النسوة اللاتي ينسين لماذا أتين إلى الجيم ويركزن فقط  في ممارسة الحسد على تلك الفتاة.

2- باربي

Beauty And The Bay.

وهذا اللقب يُطلق على من تتمرن وهي full make up هتعمل تمارين وتعرق وكل ده هيروح في الوبا وهيتلخبط على بعضه. وهتبوظ منظرها والفورمة لأنها كل شوية هتوقف التمرين عشان الميك أب اتلخبط ولن تربح الفورمة ولا زينتها.

3- فتاة السما المصري

Instagram / samaelmasrii سما و الجيم

وهذا يعد نمطا أفضل من تعبر عنه هي سما المصري فهي تذهب إلى الجيم لتلتقط الصور بأوضاع معينة لأغراض مجهولة، ونجحت في التعبير عنه بجدراة حيث ذهبت في احدى المرات إلى الجيم بالكعب العالي! وصدَرت بعض الأجزاء بشكل عجيب ولأسباب مجهولة أيضًا مالهاش دعوة بالرياضة.

4- خالتي اللتًاتة

Virtus Clothing

نمط آخرهو من يتعاملمع الجيم من منطق أماكن تجمع لجلسات النميمة حيث حكايات بيبو فرقع جيجي، وحاسة ان جوزي بيخونني، وما شابه ذلك من حكاوي تضفي وقتا مسليا من النميمة وحلقات لن تذاع من برنامج بين الناس؛ لكنها تُذاع بين وعن الناس.

5- اللي بتصلح غلطتها

YouTube / Mona Abdelwahab

تصبح رحلة الجيم أحيانا عند البعض مبررا للتحايل على العقل والمنطق وتحليل وتبرير جريمة التهام وجبات بها كمية ضخمة من الكالوريز تحت مبرر، هبقي أحرقهم بكرة في الجيم وهكذا تبدأ اسطورة الدايت والرياضة والرياضة والدايت.

اقرأ ايضا

مصير الهاتف القديم : من الدرج لإيد أخوك الصغير ياقلبي لا تحزن

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان