رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬304   مشاهدة  

الجاز والسمن البلدي.. اتعلمي الجمال على طريقة فنانات زمان

الجمال

تسعى أغلب الفتيات للاهتمام بجمالهن طوال الوقت ليصبحن كالنجمات، فسرعان ما يتوجه بعضن إلى عيادات التجميل لإصلاح جزء محدد في وجههن أو إضفاء نضارة وجمال على البشرة أو الاهتمام بالشعر ليصبح كفنانات هوليود، لكن ما لم تعمله الفتيات أن فنانات مصر في الزمن الجميل سبقن الجميع في الجمال والاهتمام بأنفسهن جيدا.
“الاهتمام بالشعر”
مسيو مصطفى، أقدم مصفف شعر لفنانات الزمن الجميل، كشف أسرار كثيرة عن اهتمام الفنانات بشعرهن زمان، حيث كانت الفنانات تزوره بشكل أسبوعيا لعمل تسريحات مختلفة وحل مشاكل شعرهن.
وكشف مسيو مصطفى عن أهم شيئين للشعر وهما السمن البلدي والجاز، حيث يتم استخدام كلا منهما كحمام الزيت، حيث يوضع كمية مناسبة منه على فروة الرأس وتركها لمدة ساعة، ومن ثم غسله جيدا بالماء وصابون نابولسي شاهين، مؤكدا أن هذه الطريقة تعد أفضل الطرق واشهرها لدى فنانات زمان.
وحذر مسيو مصطفى من استخدام الفتيات للسشوار، قائلا إنه من أخطر الأدوات التي يمكن أن تستخدم للشعر، حيث تجعل الشعر مقصف ومهلك.
“البشرة”
صرحت ابنة الفنانة هند رستم أن والدتها التي تعد بمثابة أيقونة الجمال في العالم العربي، كانت تشرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم خاصة في فترة النهار، وهو ما جعل بشرتها تبدو نضرة دون أية عمليات تجميل كمثيلاتها من الفنانات.
“الجسد”
جميع فنانات زمان اشتهرت بالجسد الممشوق المرسوم كالساعة الرملية، ويعود هذا إلى سعيهم الدائم لشرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم، خاصة في بداية اليوم، حيث يؤثر هذا الأمر على البشرة والشعر والجسد بأكمله، فطبقا للدراسات الحديثة أثبتت أن الماء يذيب الدهون ويجعل الجسد ممشوق.
كما اعتادت فنانات زمان تناول الخصروات والفاكهة التي تحتوي على مجموعة متكاملة من الفيتامينات الهامة لكل الجسم دون أن يلجأن إلى أطباء تجميل كما هو متعارف عليه الآن، لذا إذا كنتِ تريدين أن تصبحي جميلة فعليكِ إتباع هذه الوصفات التي ستجعل جمالك طبيعي غير مصطنع.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان