رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
105   مشاهدة  

السياسيان البرازيليان اللذان خاضا حرفيًا قتالًا بسبب خلاف

السياسيان
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



الخلافات بين السياسيين ليست نادرة، وعادة ما يتم حلها بالمناقشات أو الوساطة. في بعض الحالات، يتم تبادل الكلمات القاسية والمحادثات الغاضبة، خاصة عندما لا يتمكن طرفان من إيجاد نقطة مشتركة. في عام 2021، توصل سياسيان في البرازيل إلى إجماع على أن القتال في الحلبة كان أفضل حل لخلافهم.

كان سيماو بيكسوتو، عمدة بلدة بوربا في شمال البرازيل، في صراع مع عضو المجلس السابق، إرينيو دا سيلفا، لبعض الوقت. في سبتمبر 2021، قام دا سيلفا بتحميل مقطع فيديو عبر الإنترنت حيث زعم فشل بيكسوتو في الحفاظ على الحديقة المائية في المدينة وإدارتها. بالإضافة إلى ذلك، وصف العمدة بأنه “محتال”، وتحداه في معركة بالأيدي. أصدر بيكسوتو مقطع فيديو خاص به، حيث قبل التحدي، لكنه قال إنه سيشارك فقط في مباراة فنون قتال مختلطة رسمية في الحلبة، لأنه “لم يكن مقاتلًا من الشارع”.

تحمس للقتال

بعد شهر من تأكيد القتال، وصل السياسيان البرازيليان إلى صالة الألعاب الرياضية في مدرسة محلية حيث كان من المقرر أن تدور معركتهما. كان من المقرر في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد. كان الموقع مليئًا بالمشاهدين، الذين اشتروا تذاكر لرؤية سيماو بيكسوتو وإرينو دا سيلفا يحسمان خلافاتهما بطريقة غير تقليدية. دخل الرجلان الحلبة في حوالي الساعة 2:30 صباحًا. حتى أن فريق عمل بيكسوتو قام ببث مباشر للقتال على صفحة العمدة على فيسبوك لأولئك الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية.

عندما بدأت الجولة، هتفت الحشود عندما بدأ السياسيان في التأرجح والركل في محاولة لإسقاط الآخر.

من الفائز؟

قدم سيماو بيكسوتو وإرينو دا سيلفا كل ما لديهما خلال القتال، لكن كان من الواضح منذ البداية أنهما كانا هواة. هاجم دا سيلفا بسلسلة من الركلات، تفادى العمدة معظمها. ورد بيكسوتو باللكمات وتمكن من إسقاط عضو المجلس السابق على الأرض. بعد الجولة الأولى، كان الاثنان متعبين بشكل واضح من كل الركل واللكم والتصارع. استمر الأمر نفسه في الجولتين التاليتين، ولكن مع مرور الدقائق، بدا أن الرجلين قد تعبوا. تمكن دا سيلفا من ركل بيكسوتو عدة ركلات في الجولتين الأخيرتين، لكن في النهاية، أعلن الحكام فوز بيكسوتو.

إقرأ أيضا
قناديل البحر

بدا أن الرجلين كانا قادرين على إطلاق عدوانهما تجاه بعضهما البعض في الحلبة، وذهب العداء بحلول الوقت الذي انتهى فيه القتال. عندما تم إعلان فوز بيكسوتو، ذهب الرجلان نحو الآخر وتعانقا في عرض للروح الرياضية. قال بيكسوتو إن المعركة كانت للترويج للرياضة في البلدية. ليس من الواضح ما إذا كان الخلاف حول الحديقة المائية قد تم حله بعد القتال.

الكاتب

  • السياسيان ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان