رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
144   مشاهدة  

الطفلة چوري.. فراشة تحلم بالعالمية

چوري ورياضة الجمباز


بدأت حياتها الرياضية من عمر الثلاث أعوام ونصف، كانت وقتها لم تدرك ما يدور حولها، لكن وجود والدتها خلفها حتى تصبح طفلتها ذات شأن كان له أثر بليغ لما أصبحت عليه ابنتها اليوم.

چوري أحمد الطفلة ذات الـ 6 أعوام، بدأت حياتها الرياضية في رياضة الجمباز وهي في عمر الثلاثة أعوام ونص، أحبت والدتها تلك الرياضة لما لها فوائد عديدة على صحة طفلتها، حيث تتميز تلك الرياضة بجعل جسم لاعبها يتمتع بليونة ومرونة وقوة كما تساعده على الحد من التأذي من الإصابات التي قد يواجهها الشخص في حياته، وتعطيه ثقة بالنفس.

الط

چوري ورياضة الجمباز
الطفلة چوري

لم يمنع صغر سنها من تحقيق نجاحات في حياتها وتصنع سلمًا من المجد يتحاكي عنه الجميع، تحكي والدتها فريدة لـ “الميزان “چوري طفلة بتحب تطور من نفسها رغم صغر سنها لكن بتحب بتتمرن وتضغط على نفسها علشان تخرج أحسن ما عندنا”

الطفلة چوري
الطفلة چوري

تمكنت “چوري” من الدخول لثلاثة بطولات وتمكنت من حصد المركز الأول في تلك البطولات، الأولى كانت في العام 2022 وهى بطولة المناطق وحصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية، والثاني في نفس العالم وهى بطولة كأس مصر وحصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية، والثالثة بطولة الجمهورية وحصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية والتي أقيمت هذا العام.

چوري ورياضة الجمباز
چوري ورياضة الجمباز

الطلفة ذات الـ 6 أعوام تحلم بأن تصل للعالمية وتسافر لتمثل بلدها عالميًا:”بعد ما فازت بالجائزة بقى عندها حلم أنها تسافر برة وتشارك وتحقق نجاحات بقى عندها أحلامها ونفسها تتحقق” تقول والدتها.

الطفلة چوري مع مدربها
الطفلة چوري مع مدربها

هذا الحلم لم يقتصر على چوري فقط، إذ تحلم والدتها بأن تشارك ابنتها في المزيد من البطولات وأن تصل إلى الأولمبياد.

لم يمنع وجود شقيقة لچوري والدتها من متابعة التمرينات معها ومراعتها إذ تستعد لخوض بطولة جديدة وهي في شهر أكتوبر المقبل تحت سن الـ7 أعوام.

إقرأ أيضا
نجيب الريحاني

إقرأ أيضًا.. موهبة إسلام حولت المهملات إلى أثاث

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان