تقرأ الآن
الفنان مصطفى غريب: كنت مركز مع الأطفال عشان أقدم شخصية العترة (حوار )

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
112   مشاهدة  

الفنان مصطفى غريب: كنت مركز مع الأطفال عشان أقدم شخصية العترة (حوار )

الفنان مصطفى غريب
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب


استطاع الفنان مصطفى غريب أن يحجز له مكانا في قلوب متابعين مسلسل الكبير أوي على مستوى العالم العربي، دور مؤثر في انتزاع الضحكات من كل أفراد الأسرة وخاصة الأطفال.

اقرأ أيضًا 
محمد سليمان عبدالمالك: من يبحث عن أسامة أنور عكاشة سيجده فى أعماله القديمة

الحقيقة أني رأيت مصطفى غريب منذ سنوات على المسرح وكان مبهر جدًا ، كان بداخله طاقة فنية واضحة، بالإضافة إلى إمكانياته التي لم تظهر حتى الآن مثل التقليد والارتجال .

قدم الفنان مصطفى غريب العديد من الأدوار التي توضح موهبته، فالعام الماضي قدم شخصية رويعى في مسلسل موسى وكانت شخصية درامية، وهذا العام قدم شخصية العترة في مسلسل الكبير بشكل كوميدي، وقدم شخصية بودي فى مسلسل راجعين يا هوي وتعتبر شخصية شريرة، ونجح مصطفى في كل تلك الأدوار .

هل كنت تتوقع  نجاح شخصية العترة  ؟

كنت أتمني نجاح شخصية العترة لاني من جمهور مسلسل  الكبير ، ولكن النجاح فاق كل التوقعات، لم أكن أتوقع النجاح بتلك الصورة، الحمد لله كرم من عند ربنا ، فالشخصية نجحت جدًا، و كانت إضافة كبيرة لي، الحمد لله.

ألم تخشى المقارنة بين شخصية العترة و بودي فى مسلسل راجعين يا هوى ؟

كان من حسن حظي أن موضوعات المسلسلات مختلفة و الشخصيات مختلفة ـ وحاولت أجتهد في كل دور على حدا، حاولت أكون مختلف،  كان ذلك  في صالحي كممثل بشكل كبير، بالإضافة إلى أن الكبير حقق نجاح كبير و راجعين يا هوي حقق نجاح كبير أيضًا.

كيف استفدت من المسرح في التمثيل الدرامي  ؟

أنا خريج معهد فنون مسرحية، وبحب المسرح جدًا، واتعملت من المسرح  حاجات كتير جدًا واستفدت منه كتير، وخاصة أن الدكتور أشرف زكي كان دايمًا بيجيب لجان محترمة تتفرج على العروض والمسرحيات اللى بنقدمها في المعهد، وده ساعدني إن الوسط الفني يعرفني

ما هي أعمالك الموسم القادم ؟ هل تعود للمسرح مرة أخرى ؟

لحد دلوقتي لسه مش عارف، لسه خارج من مسلسل الكبير، ربنا يكرمنا في الأعمال القادمة وبالتأكيد نفسي أرجع المسرح لأن المسرح بيتي، وأنا بحب المسرح جدًا

إقرأ أيضا
التسعينات

تحدث معنا عن كواليس كبير أوي كثيرًا ؟

كواليس الكبير أوي كانت  تحفة، لأن العمل مع فنانين كبار ويعتبروا أهم صناع كوميدية في مصر، زي الفنان أحمد مكي والمخرج العظيم أحمد الجندي، وبالإضافة إلى الأستاذ بيومي فؤاد والفنان محمد سلام والفنان هشام إسماعيل  والفنان حسين حجاج ورحمة طبعا كل الوجوة الجديدة، المخرج و النجم كانوا بيحاولوا يوفروا المناخ عشان تطلع أحسن حاجة  جواك.

هل احتجت لمجهود في شخصية العترة  ؟

إنك تؤدي شخصية طفل، بتحاول تتصرف زي الأطفال وتتعامل زي الأطفال، كنت مركز جدًا في فترة التحضير مع الأطفال وأي تجمع أطفال لازم أحضره و أشوف بيعملوا إيه وبيزعلوا إزاي وبيفرحوا إزاي و اللي قدمته ده خلييني أتابع الأطفال كبيرة وأتعلم منهم

الكاتب

  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان