رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
238   مشاهدة  

الكبير .. مفرخة الأجيال الجديدة

أحمد مكي
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


لابد وأن أقر وأعترف أنني كنت من الذين وضعوا يدهم على قلبهم عندما تم الإعلان عن جزء جديد من الكبير، ولم أتنبئ بنجاح المسلسل، حيث شعرت أنه لن يكون هناك جديد، وأن أحمد مكي سيكرر تجربة محمد سعد مع اللمبي وأحمد آدم مع القرموطي، والتي استهلكتهم ولم يقدموا الجديد.

وعندما بدأ الموسم الرمضاني كنت أتابع بتوجس وقلق، ولكن الأيام أثبتت أن أحمد مكي لديه قدر كبير من الذكاء، فلم يحتفظ بالمسلسل لنفسه، ولم يستأثر بالبطولة ولم ينفرد بها، ومثلما قدم من قبل بيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحسين أبو حجاج ومحمد سلام وغيرهم ممن أصبحوا نجوم، وفي هذا العام وبمنتهى الذكاء يقدم مجموعة جديدة من النجوم في عالم الكوميديا، رفعوا من أسهم المسلسل وساهموا في نجاحه، وكانوا بمثابة الدم الجديد، الذي أنجح المسلسل ووضعه على رأس قائمة المسلسلات الناجحة.

ففي هذا العام قدم الممثلة رحمة أحمد عبد الرحمن والتي نجحت واستطاعت من أول حلقة تخطف القلوب بتلقائيتها وشقاوتها، وأداءه البسيط والسلسل، والتي واجهت أزمة المقارنة مع نجمة كبيرة بحجم دنيا سمير غانم حيث انها تقدم الزوجة الثانية بعد غياب هدية، ولكنها استطاعت بذكاء وبموهبة كبيرة واضحة تخرج من هذه المقارنة، وتنجح في أن تكسب حب الجمهور، وينتظر مشاهدها.

ثم قدم مجموعة من الشباب الجديدة وفرد لهم مساحات كبيرة أثناء لعبة السبيط والتي أبرزت قدراتهم الكوميدية والتمثيلية الكبيرة.

ثم قدم الكوميديان الأشهر محمد مولا نجم التيك توك، وأحمد بسيوني صاحب أغنية “إيه الطعامة دي”، وكعادته فتح الباب على مصراعيه ليقدم كل منهم أحلى ما عنده وخرجت الحلقات أحسن ما يكون.

اقرأ أيضًا 
الكبير أوي .. عن أحمد مكي الذي لم يخذلنا

إقرأ أيضا
الحرم النبوي

وكسب أحمد مكي الرهان ولازال المسلسل ناجح بسبب النجوم الجديدة التي قدمها، والذي لم يستأثر بالعمل وبالنجومية ولم يقرر أن يكون هو النجم الأوحد فيسقط ويسقط معه المسلسل فوجب الشكر على هذه الميزة التي توفرت في نجم كبير فكانت سبب نجاحه ونجاح مسلسله، وكسب الجمهور مجموعة جديدة من الممثلين الشاطرين أصحاب الدم الخفيف، الذين سيثرون الساحة الفنية في الفترة القادمة، والتي أظن ان هناك مخرجين سيستعينون بهم ويأخذونهم في أعمال جديدة.

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان