تقرأ الآن
شابة تشرب المياه من المرحاض مباشرة في الصين.. يا ترى ليه؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
129   مشاهدة  

شابة تشرب المياه من المرحاض مباشرة في الصين.. يا ترى ليه؟

شغلت مجموعة من الصور لامرأة تشرب المياه من المرحاض مباشرة وسائل التواصل الاجتماعية الصينية، حيث تبادل المتابعون الصور وسط دهشة من ذلك التصرف، الذي تم الكشف من أنه تصرف مقصود من الشابة لو عاملة النظافة في شركة الأسمدة الواقعة في مقاطعة شاندونج الصينية بعد تنظيفها المرحاض ليظهر مدى تفانيها في العمل لهذا يظهر رؤسائها في العمل وهم يصفقون لها مما اعتبره المتابعون على مواقع التواصل اذلال تتعرض له الشابة لو داخل الشركة من رؤسائها.

المرحاض

قال متحدث باسم شركة Xhongcheng Fertilizer Technology Company في شاندونغ بشرق الصين: “هذا دليل على الكمال الذي تريد إظهاره ، لإخبار الآخرين بمدى تفانيها في عملها”. “إنها تريد أن تُظهر أنها واثقة جدًا من تنظيف المرحاض لدرجة أنها تستطيع حتى شرب الماء من المرحاض.”

“آمل أن تتمكن جميع المناصب في الشركة من القيام بعملها إلى أقصى الحدود” ،

بينما أكد زملاء لو أنها ملتزمة جدًا بأداء وظيفتها على أكمل وجه منذ أن تم تعيينها في عام 2014 ، وأشاروا إليها على أنها “الموظف المعياري” في الشركة.

المرحاض

وفي حديثه إلى الصحفيين ، دافع متحدث باسم شركة الأسمدة عن صاحب العمل، نافياً أن يكون أي شخص قد دفع لو لشرب الماء من المرحاض. وبحسب ما ورد قامت المرأة بذلك بمحض إرادتها ، كما فعلت عدة مرات خلال العامين الماضيين.

بينما أعلن عدد قليل من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بتفاني المرأة في وظيفتها ، ووجد معظمهم لفتتها مزعجة ومهينة.

وكان أكثر التعليقات إعجابا هو : “للناس كرامة. كيف يمكن شرب ماء المرحاض؟ حتى لو تم الوصول إلى معيار الشرب ، فهو مرحاض وإهانة! ”

إقرأ أيضا
فوياجر

على موقع التواصل الاجتماعي

Weibo.

المصدر

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2020, كافه الحقوق محفوظة

اعلى الصفحه
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان