رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
754   مشاهدة  

النهاية وبـ100 وش وسكر زيادة.. مسلسلات للمشاهدة في رمضان 2020

النهاية

استقر بي المطاف لمتابعة عدة مسلسلات خلال شهر رمضان المقبل، وذلك لكثرة المشاهدات ولكن استقر بي المطاف في النهاية على مسلسلات النهاية  ليوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ومسلسل بـ100 وش بطولة آسر ياسين ونيللي كريم من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي ومن إخراج كاملة أبو زكري، ومسلسل سكر زيادة من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومن إخراج وائل إحسان.

 

هناك أسباب عدة لاختياري لهذه المسلسلات، ذه الأسباب تختلف من مسلسل لآخر:

النهاية

مسلسل النهاية مشوق من بداية الإعلان عنه من العام قبل الماضي، أنه سيعرض في العام 2020، اتفقنا أو اختلفنا على أداء يوسف الشريف فلا يمكن إنكار اختياره لموضوعات مختلفه، ومحاولته لتقديم أشكال جديدة ومختلفة من الأنماط التليفزيونية من الأكشن للرعب للتشويق والإثارة، والآن هو يقتحم عالم الخيال العلمي بقوة.

العرض التشويقي للمسلسل هو الآخر مختلف، وينم عن حرفية عالية في مشاهد الجافيك لم تظهر كثيرا في الدراما والسينما المصرية، كون المسلسل خيال علمي أمر مثير لنرى كيف يقوم صناع المسلسل بتقديم هذا الفرع من الدراما، خاصة وأن تيمات الخيال العلمي معروفة ولكن الجودة تكون في القصص الجديدة والمختلفة وكيفة التعاطي معاها، وهو ما أكد عليه مؤلف العمل وكاتب السيناريو المؤلف عمرو سمير عاطف.. في النهاية المسلسل سيبدأ عرضه خلال أيام قليلة وسنعرف كل شيء.

 

بـ100 وش

أسباب مشاهدتي لمسلسل «بـ100 وش» مختلفة، فالمسلسل من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وكلاهما ليس ممثلا كوميديا بالأساس ولكن العمل قد يتم تصنيفه في فئة الكوميديا، ويحتوي على شخصيات مختلفة، ولدي قناعة بكلا الممثلين أن ليدهم طاقات تمثيلية كثيرة لم تظهر بعد، وخاصة نيللي كريم في أدوار الكوميديا التي كانت هناك لمحات قديمة منها في فيلم «غبي منه فيه» ولكنها لم تكمل في الأعمال الكوميدية، آسر ياسين أيضا حتى في أعماله الجادة يمكنك أن تلمح لمحات كوميدية وفيلم «بيبو وبشير» كان فيلما مختلفا، قدم فيه الكوميديا بشكل رائع.

 

الأمر لا يتوقف على ثقتي في فريق التمثيل ولكن مخرجة العمل كاملة أبو زكري، مخرجة متمكنة من أدواتها وتعرف ما تفعله جديا وتقدم أعمالا مختلفة، بها بالتأكيد اهتمام بالتفاصيل ودقة في صنعها وهو أمر يمكنك أن تلمسه في كل أعمالها الفنية التي تقدمها.

 

سكر زيادة

 

مسلسل «سكر زيادة» هو المسلسل الوحيد من هذه المسلسلات الذي أشاهده لأسباب شخصية بحتة، فأنا ممن عاصروا صراع المواسم السينمائية بين نادية الجندي ونبيلة عبيد وعادل إمام فقط، ولم يكن هناك أحد آخر ينافس هؤلاء، ربما كان يخرج علينا نور الشريف أو أحمد زكي أو محمود عبد العزيز كل فترة بفيلم قوي ولكن صراع المشاهدات والإيرادات كان محصورا بين الثلاثي نادية ونبيلة وعادل إمام.

إقرأ أيضا
الإرهاب والكباب

 

خلال فترة التسعينيات سمعنا كثيرا عن صراع النجمتين، حيث كان صراع نجمة الجماهير نادية الجندي ونجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، وشاهدنا أفلاما مثل المرأة والساطور واغتيال وغيرهم من الأفلام لتي كانت محورا للصراع بين النجمتين.

 

المسلسل أيضا من إخراج وائل إحسان وهو مخرج لديه حس فكاهي قوي في أعماله السابقة، كما تشارك في بطولته النجمة الكوميدية هالة فاخر والقديرة سميحة أيوب، وهي كلها عوامل تدعوك لمشاهدة المسلسل، ولكن العامل الأهم هو ما الذي سوف يحدث عندما تجتمع لأول مرة نجمة مصر الأولى مع نجمة الجماهير.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان