رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
24   مشاهدة  

امرأة تسمم زميلة حامل لمنع زيادة العبء العملي الناتج عن إجازة الوضع

حامل
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



في إحدى الحوادث المروعة المتعلقة بالعمل التي تم الإبلاغ عنها في الصين، حاولت عاملة في مؤسسة تابعة للحكومة في مقاطعة هوبي محاولة إنهاء حمل زميلة لها في العمل عن طريق تسميم ماءها مرارًا وتكرارًا. السبب؟ تجنب العبء العملي الزائد الناتج عن إجازة الوضع الخاصة بها. ظهرت الخطة الشريرة إلى الضوء عندما لاحظت الضحية الحامل أن ماءها كان طعمه غريبًا، بغض النظر عن مصدره. في البداية، كانت مقتنعة بأنه كان ماء مكتبها المشكلة. لكن الطعم استمر حتى بعد أن تحولت إلى المياه المعبأة في زجاجات. لذلك قررت أن تحقق أكثر.

مازح أحد أصدقاء الضحية التي لم يُذكر اسمها بأن شخصًا ما في المكتب ربما يحاول تسميمها. قررت السيدة اختبار النظرية عن طريق استخدام حاسوبها اللوحي لتسجيل فيديو لمكتبها وأي شخص يقترب منه. هكذا أمسكت بأحد زملائها في العمل أثناء قيامها بسكب مادة تشبه البودرة في زجاجة ماءها قبل أن تلتفت بسرعة وتغادر دون أن يلاحظه أحد.

وفقًا للقطات من محادثات WeChat، عندما واجهتها، قالت المشتبه بها بالتسميم إنها عبثت بماء الضحية لأنها لن تستطع التعامل مع العبء العملي الإضافي بمفردها عندما ذهبت المرأة الحامل في إجازة الوضع.

لقد أبلغت الضحية الشرطة بالفعل وجاري التحقيق. تتعامل السلطات مع هذه القضية بجدية قصوى. فإذا تبين أن المشتبه بها كانت تتصرف بنية التسبب في الأذى، فقد يشكل ذلك جريمة٬ بغض النظر عن طبيعة المادة التي كانت تستخدمها.

انتشرت القضية غير العادية بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية. عبر معظم المستخدمين عن صدمتهم من حل الزميل الملتوي للتعامل مع زيادة العبء العملي المحتمل.

إقرأ أيضا
الإعلامية بسمة وهبة

الكاتب

  • حامل ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان