رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
367   مشاهدة  

بالصور : شاب يقع في غرام ثعبان كوبرا بعد وفاة حبيبته

كوبرا

Share

من الحب ما قتل، عبارة تنطبق على شاب من تايلاند فقد حبيبته منذ عامين، وتخيل لسبب ما لا يعرفه إلا هو أنها تجسدت من جديد في ثعبان كوبرا – أه والله زي ما بقولك كده – ومنذ امتلك هذا الثعبان لا يفارقه أبداً

بدأت الحكاية عندما نشر أحدهم على فيسبوك صورة للشاب وهو يشاهد التلفزيون بصحبة الأفعى الخطيرة، المدهش أن هذا الموضوع الذي انتشر في جنوب شرق أسيا بسبب غرابته كشف عن عدم خوف الشاب من ثعبان الكوبرا لدرجة أنه يتناول غذائه معها وينام ليلاً وهي على سريره.

ثعبان كوبرا

المثير للدهشة أن الشاب يدعي أن الثعبان يشبه حبيبته التي توفت، لكن المثير للذعر هو أنه يتجاهل كل التحذيرات التي تدور حول الخطر على حياته، لكن الأكثر عبثية أن هذه القصة تصلح لأن تكون ملهماً لأعداء المرأة الذين يرونها تتجسد في الثعبان ليحققها إنسان على الواقع استبدل حبيبته بثعبان.

هيا نشاهد الصور هي أبلغ مما نستطيع وصفه

1- خارجين سوا

man-and-cobra5

2- لحظة رومانسية

man-and-cobra2

3- بنروح الجيم سوا

man-and-cobra4

لا تعليق بجد

يذكر أن للكوبرا طريقتان في استخدام سمها القاتل. البعض منها ينهش ضحاياه بأنيابه السامة الموجودة في مقدمة الفك العلوي. وبعضها الآخر يقوم بنفث السم في عين ضحيته. في هذه الأنواع تتخذ الأنياب شكلاً يتيح لها نفث السم للأمام عندما تعود الكوبرا برأسها للوراء. ويتم نفث السم بهذه الطريقة الفعالة عند نوعين من الكوبرا الإفريقية، ونوع آخر في شرق الهند. ولا يصيب السم المنفوث الإنسان بالأذى إلا في حالة دخوله العينين. إذ يسبب تهيجًا شديدًا، وقد يؤدي إلى فقد الإبصار، ما لم تُغسل العينان فورا. وقد يُسبِّب النهش موت الإنسان خلال ساعات قليلة.

يبلغ طول الكوبرا الهندية المكتملة النمو نحو مترين، وقطرها نحو 15سم. ويتدرج لونها من المائل للاصفرار إلى البني القاتم. وفي مؤخرة غطاء رأسها علامة تشبه النظارة، لذلك تسمى أحياناً الكوبرا ذات النظارة.

إقرأ أيضا

تأكل معظم أفاعي الكوبرا أنواعًا كثيرة من الحيوانات مثل الضفادع والأسماك والطيور وأنواعًا عدة من الثدييات الصغيرة. يعد حيوان النمس الصغير عدوًا خطيرًا للكوبرا. فهو سريع جداً، يهاجم الأفعى ويقتلها عادة.

المصدر

إقرأ أيضاً

شركة خدمة العملاء في كولومبيا تريد تركيب كاميرات مراقبة في منازل الموظفين

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

Comments are closed

"

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان