رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
15٬635   مشاهدة  

بعد جدل قُبلة سكارليت..عمرو واكد أمام مايا خليفة في “RAMY”

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


فشلت قبلة الفنان عمرو واكد في فيلم Lucy الأمريكي بينه وبين الفنانة العالمية سكارليت جوهانسون في إيقاف موجة الدعابة من الجماهير المصرية والعربية لـ واكد بعد ان حظيت بشهرة واسعة عبر منصات التواصل الإجتماعي وتكاد تكون هي القبلة الأشهر في تاريخ الممثلين العرب.

 

مايا خليفة في تريلر مسلسل رامي
مايا خليفة في تريلر مسلسل رامي

دفع هذا المشهد من الفيلم الأمريكي والذي جمع واكد وسكارليت العديد من الأشخاص إلى مشاهدة الفيلم من أجل “البوسة” لكن هذة المرة الأمر مختلفًا كثيرًا بعدما كشفت شبكة Hulu الأمريكية للخدمات التلفزيونية عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “RAMY” وهي قصة كوميدية تلقي الضوء على العرب والمسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية يقوم ببطولتها الفنان الأمريكي من أصل مصري الحاصل على جائزة الجولدن جلوبز الأخيرة كأفضل ممثل كوميدي.

مسلسل رامي
مسلسل رامي

 

وأظهر تريلر الموسم الثاني من مسلسل “RAMY” ظهور الفنان عمرو واكد الذي شارك في الجزء الأول في دور أب رامي و ظهورلـ نجمة الإباحية الأمريكية من أصل لبناني ومن المتوقع أن تكون تفاصيل مشاركة عمرو واكد في المسلسل الذي يتناول حياة شابًا عربيًا مسلمًا من أصول مصرية بين أمريكا ومصر الأكثر جدلًا من قبلة الجميلة سكارليت جوهانسون.

ويحتوي الموسم الثاني من المسلسل على 10 حلقات متتالية تعرضها شبكة Hulu الأمريكية والذي يضم نخبة من الممثلين العرب كرامي يوسف وعمرو واكد و الفلسطينية هيام عباس كما تدور أحداثه حول بعض الخلافات والصراعات الشخصية الذي يمر بها بطل العمر رامي يوسف والتي استقاها من مجتمعه المسلم في مصر ومجتمعه الأخر في ولاية نيوجيرسي الأمريكية ويعاني من تعدد الهوية في مجتمع يضم ثقافات متعددة .

ومن المتوقع أن يكون المسلسل حديث الأيام القليلة القادمة ويخطف الأضواء من مسلسلات الموسم الرمضاني بسبب نجمة الإباحية مايا خليفة التي تتمتع بشهرة واسعة في الأوساط العربية بسبب محتواها الاباحي على المواقع الجنسية وتعد تجربتها في رامي هي إحدى تجارب ما بعد الإباحية حيث أنها لم تعمل في هذه الصناعة سوى ثلاثة أشهر فقط ولم تحقق سوى 12 ألف دولارًا منها حسبما قالت مجلة النيوزويك الأمريكية.

 

الكاتب محمد أمير يتحدث عن دور عمرو واكد
الكاتب محمد أمير يتحدث عن دور عمرو واكد

في أوائل عام 2015 تركت مايا خليفة مجال الإباحية إلا أنها من أكثر الممثلات شعبية إلا انها غادرت الصناعة لعدة أسباب أبرزها تلقيها تهديدات من تنظيم داعش الإرهابي بسبب ارتدائها الحجاب في الأفلام الإباحية.

الكاتب

  • أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
20
أحزنني
11
أعجبني
16
أغضبني
28
هاهاها
25
واااو
8
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان