رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬173   مشاهدة  

بيج رامي مستر أولمبيا 2020.. قصة بطل ملهمة للعزيمة والطموح

البيج رامي
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



سطّر ممدوح السبيعي المعروف بـ« بيج رامي» قصة نجاح ملهمة بعد فوزه بلقب بطولة « مستر أولمبيا 2020»، وهي واحدة من البطولات الأشهر في عالم كمال الأجسام، هذه البطولة التي ارتبطت باسم أحد الشركات الأمريكية لصناعة الخمور.

ممدوح السبيعي
ممدوح السبيعي

بالعزيمة والإصرار تفوق« رامي » على فيروس كورونا أولا، بعدما أُصيب به، وكاد أن يحرمه من المشاركة في البطولة من الأساس، كما تفوق « رامي» ثانيا على الأمريكيين فيل هيث وبراندن كيري، في نهائي البطولة، برغم من كون «كيري» قد حقق هذه البطولة سبع مرات!.

بعد هذا الفوز المهم في نهائي البطولة الأهم للمحترفين بالاتحاد الدولي لكمال الاجسام(IFBB)، أصبح«رامي» أول مصري وثاني عربي يفوز بها بعد البطل اللبناني سمير بنوت والذي فاز بها عام 1983.

ممدوح السبيعي
ممدوح السبيعي

من هو ممدوح السبيعي صاحب اللقب الأغلى في تاريخ كمال الاجسام

ولد ممدوح السبيعي في 16 سبتمبر عام 1984، بمحافظة كفر الشيخ، تخرج من معهد الخدمة الاجتماعية، ونظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، سافر «رامي»إلى الكويت من أجل تحسين مستوى المعيشة، وهناك نمى حبه وتعليقه باللعبة، حتى فاز ببطولة الكأس الذهبية في الكويت عام 2012.

حقق «رامي » في 2012 كذلك لقب بطولة أولمبيا للهواه وليس للمحترفين، لكن الأمل والعزيمة عنده راسخه، فقد تخطى مرحلة الهواه، وشارك في 2013 لكن للمحترفين.

البيج رامي
البيج رامي

الطموح لدى رامي مستمر، وليس طموح فقط ولكن عزيمة ومثابرة، وكان هدفه وطموحه تحقيق لقب “مستر أولمبيا”، وكاد أن يفقده بعد أن أصيب بفيروس كورونا، لكن القدر كان معه، وتم إرسال دعوة له للمشاركة في 22 من أكتوبر 2020، واصبحت هذه الفرصة ذهبية للبطل، حيث تحقق أمله وحصد البطولة وبات راني « مستر أولمبيا»، بعد منافسه استمرت قرابة الشهرين.

 

إقرأ أيضا
تاريخ الموريسكيون

 

.

الكاتب

  • بيج رامي مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان