رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
551   مشاهدة  

بيلا حديد تحكي عن مخاوفها، وتعترف أنها الأخت القبيحة

بيلا حديد
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



يبدو أنه لا يوجد أحد مرتاح، والحياة لم تترك أحد هانئ او سعيد، فها هي بيلا حديد واحدة من أشهر عارضات الأزياء تتحدث عن نوبات القلق التي تنتابها، وعن رغبتها في عدم مغادرة الفراش التي تجتاحها كل صباح، وكيف أن كل المحيطين بها كانوا يقارنوها بأختها الأكبر، وجعلوها تشعر أنها الأخت القبيحة.

بيلا حديد

تحدثت نجمة عروض الأزياء الموديل بيلا حديد عن مخاوفها وتوترها في فيديو جديد نشرته على التيك توك.

تحدثت بيلا في مقطع فيديو جديد على التيك توك تم تحميله يوم الجمعة الماضي، وكانت عارضة الأزياء تتحدث بصدق مع متابعينها الذين يبلغ عددهم 7 مليون متابع عن مخاوفها وقلقها، وكانت مستلقية على السرير وبدون أي مساحيق، ويبدو أنها كانت مستيقظة لتوها من النوم.

بدأت بيلا الفيديو مشيرة إلى أنها قررت أن تحاسب نفسها من خلال توثيق الروتين الصباحي، وقالت: “صباح الخير يا رفاق، لا أعرف ما إذا كنت قلت هذا من قبل، ولكن في الحقيقة أن أمر بأسوأ نوبات قلق كل صباح”.

وكشفت بيلا أنها تحب أن تُسمع نفسها تعبيرات إيجابية لبدء اليوم، ورغم ذلك من الصعب عليها جدا أن تأخذها على محمل الجد، وبخاصة عندما لا يكون في عقلي وقلبي غير القلق، وكشفت أن من ضمن أهدافها التركيز على حب الذات، وقالت: “ما أردت أن أريكم إياه هو غبائي عندما أكون مستلقية هنا ولا أصدق هذا الأمر، ولا أعلم كيف أركز على أهدافي وعلى حب الذات”.

ورغم ذلك فإن بيلا حديد تصر أن تخبر نفسها كل صباح عبارات متفائلة مثل: “إننا سنحظى بيوم رائع اليوم ولن ندع القلق يطغى عليك اليوم يا بيلا”.

بيلا حديد

وتؤكد لنفسها أن الجميع يحبها ولا يكرهها أحد، وأنها محبوبة، وتقول لنفسها أيضًا: ” أنا الفتاة الأكثر حظًا في الحياة، وأنا ممتنة جدًا للكون ولكل ما يمنحني إياه”.

وقالت حديد في الفيديو: “عندما أعمل كثيرًا فإن ما أنجزه يجعلني أشعر بتحسن، وأشعر بأنني أتقدم، نجاحي هو الشيء الوحيد الذي معه أشعر أنني أفضل، وأحسن حالًا، رغم من أنني أعلم أنه أمر غير صحي، وربما يكون مضر، وأردفت بمقطع من أغنية وبصوت غنائي قالت: “من أجل هذا، أرادت أن تطمئن نفسها بطرق أخرى”.

واختتمت الفيديو بجملة: “قبلات كثيرة، أشعر بتحسن نوعًا، وسأذهب لروتيني اليوم وأعمل ماسكات لوجهي”.

بيلا حديد

إقرأ أيضا
شيرين عبد الوهاب في رمضان

وفي مارس 2022 تحدثت بيلا عن نوبات القلق والتوتر التي تواجهها وتحدثت عن محاولاتها المستميتة في التخلص منها، وكان ذلك في مجلة Vogue، وأشارت إلى أن المقارنات الدائمة بينها وبين شقيقتها الكبرى جيجي حديد تؤثر فيها وفي تقديرها لذاتها وقالت عن نفسها: “كنت الأخت القبيحة في نظر الآخرين”.

المصدر

[1]

الكاتب

  • بيلا حديد إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان