رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬464   مشاهدة  

بيومي فؤاد في خيانة عهد.. نقطة ومن أول السطر

بيومي فؤاد


ملامحه المألوفة جعلتنا منذ ظهوره الأول نشعر بحالة من الألفة غريبة، تشعر أنه خالك اللطيف الذي لا يحب الجلوس في غرفة الكبار خلال التجمعات العائلية ويجلس مع الشباب، في رأيي بيومي فؤاد حالة لم تأتي من قبل في عالم الفن ومن الصعب أن تتكرر، اتعجب في الكثير من الأحيان قدرته على المشاركة في الأفلام التجارية وفي نفس الوقت تقديم دور هام ومحوري في أحد الأعمال التي تحصد جوائز، جوكر هي أقرب كلمة تصفه، ولأن بيومي أصبح الورقة الرابحة في أي عمل فني أثر ذلك على طبيعة اختياراته، ولكن أعتقد أنه بعد خيانة عهد عليك إعادة النظر في تقديم أدوارك أستاذ بيومي.

ما قدمه بيومي في خيانة عهد يستحق الثناء وإعادة الحسابات

يمتلك بيومي فؤاد موهبة كبيرة جدًا، واحترم ذكائه أنه عندما تتاح له الفرصة في أن يظهر إمكانيته التمثيلية بكل قدراته، وكان مسلسل خيانة عهد فرصة جيدة استغلها بيومي على أكمل وجه لإعادة تقديم نفسه للجمهور مرة أخرى، فمنذ ظهوره في الحلقة الأولى جعلني أتساءل هل سيكون فؤاد هو اللمسة الكوميدية التي وضعها سامح عبد العزيز لتكمل خلطة المسلسل الاجتماعي؟ ولكن مع مرور الحلقات شاهدة بيومي فؤاد كممثل يقدم دور معقد رغم بساطته وهو دور (منعم)، وخصوصًا في المشاهد التي جمعته بالفنانة يسرا (عهد) وكيف تختلط تعبيرات وجهه بين الحب ونظراته لها التي تشبه نظرات المحبين من المراهقين، ونضوج الرجل الصديق الوفي الذي يقبل أي دور له في حياة حبيبته حتى لو كان مجرد صديق، وأيضًا مشهده وحواره مع هشام (خالد أنور) بعد اكتشاف إدمان الأخير للمخدرات وتقديم النصح له.

عندما أبكاني بيومي فؤاد

قدم بيومي مشهدا عظيما عندما كان يطلب من عهد مرافقته للمشرحة للتعرف على جثة هشام وتفاصيل الوفاة والدفن، وأيضًا أبكاني في مشهد فردي تمامًا في الحلقة الماضية وهو يوصي العاملين بعمل صدقة على روح هشام، وكيف كانت نظراته وانفعالاته وحتى نبرة صوته معبرة للغاية.

وبعد مشاهدة (منعم) في خيانة عهد، أوجه رسالة إلى الفنان بيومي فؤاد كن على قدر الموهبة الكبيرة التي أنعم الله بها عليك، أنت كبير فنين وعليك إعادة ترتيب أوراقك مرة أخرى وأن تحسبها جيدًا في اختيارك للأدوار القادمة. في انتظار المزيد يا جوكر.

إقرأ أيضا
جريدة صوت الأزهر

خيانة عهد المسلسل الأكثر تماسكًا .. مراجعة الثلاث حلقات الأولى

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
6
أحزنني
0
أعجبني
5
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان