رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
499   مشاهدة  

تحول جهازه إلى حطام .. ما مصير صاحب “لاب توب حادث قطار بنها”؟

قطار بنها
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



صورة التقطها أحد المصورين الصحافيين في محيط حادث قطار بنها منذ أيام  انتشرت وأثارت إهتمامًا واسعًا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لحطام “جهاز لابتوب”  تهشم تماما من جراء الحادث الذي وقع شمال القاهرة  فجميع أجزائه انفصلت عن بعضها وتحول إلى قطع ملقاة على الأرض بداية من الشاشة إلى لوحة المفاتيح والهارد ديسك الخاص بالجهاز مع مدخل الـCD ما جعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي يتساءلون ما هو مصير صاحب اللاب توب؟.

شائعات كثيرة انتشرت بشأن الشاب الذي ظهر جهازه الشخصي بجوار عربات قطار بنها مدونًا عليه “اقرأوا القرآن.. فإنه يأتي يوم القيامة شفيعًا لأصحابه” في صورة اعتبرها البعض رمزية للحادث الذي شهدته محافظة القليوبية  وزعم البعض بعد تداول الصورة أنه ضمن الضحايا الذين أعلنت عنهم وزارة الصحة خلال الأيام الماضية مستندين على الصورة التي أظهرت تهشم معدن الجهاز نفسه وظهوره ملتويًا.

قطار بنها
صاحب الجهاز هو الشاب محمود كيلاني خريج كلية دار العلوم عام 2010 ويقطن في محافظة الفيوم ونفى ما تردد من شائعات خلال الأيام الماضية بأنه ضمن ضحايا القطار وأشار إلى أنه ضمن المصابين فقط ودون عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك:”الحمد لله انا صاحب اللاب والحمد لله خرجت اليوم من المستشفى اتمنى من وجده لو الهارد سليم يتواصل معى  لأن به أبحاث خمس سنوات ولا يوجد منها نسخة أخرى.
قطار بنها
إقرأ أيضًا…حياة كريمة وأبناء سيناء تصرف تعويضات لأسر شهداء ومصابي حادث قطاري سوهاج

فقد الشاب مبلغ مالي حوالي 25 ألف جنيه ثمن الشبكة لخطوبته ولم يحصل على المبلغ حتى الأن وبعض الأبحاث داخل الهارد ديسك والتي ظل يعمل عليها سنوات وتابع:” انا صاحب لاب قطار طوخ يا ريت من وجد اللاب لو الهارد شغال يدلني عليه لأن عليه شغل خمس سنوات ولا يوجد منها نسخ أخرى وكان مع اللاب مبلغ كبير من المال”.

جهاز لاب توب الشاب محمود كيلاني أحد مصابي قطار بنها
جهاز لاب توب الشاب محمود كيلاني أحد مصابي قطار بنها


وشهدت منطقة كفر الحصة بدائرة مركز بنها  حادثة قطار بشعة خلال الأيام الماضية بعد خروج القطار رقم 949 “القاهرة – المنصورة” عن مساره و قضبان السكة الحديدية في المنطقة الواقعة بين مدينتي بنها وطوخ ما أدى إلى إنقلاب 6 عربات من القطار بعضها كان قريبًا من إحدى الترع واشتعال النيران في مقدمة القطار الذي أسفر عن إصابة 98 ووفاة 11 شخصا.

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان