رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
324   مشاهدة  

ترافولتا .. كيف لنجومنا الاحتفاء بمتحرش هوليود الأول؟

ترافولتا
  • كاتب صحفي مصري له الكثير من المقالات النوعية، وكتب لعدة صُحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، ويتمنى لو طُبّقَ عليه قول عمنا فؤاد حدّاد : وان رجعت ف يوم تحاسبني / مهنة الشـاعر أشـدْ حساب / الأصيل فيهــا اسـتفاد الهَـمْ / وانتهى من الزُخْــرُف الكداب / لما شـاف الدم قـــال : الدم / ما افتكـرش التوت ولا العِنّاب !

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

“يا ترافولتا .. آي لوف يو .. إنت أيام شبابي كلها يا ترافولتا”، هكذا انتشر التريند الجديد على لسان الإعلامية المصرية بوسي شلبي..  وبعيدًا عن موجة السخرية التي صاحبت طريقة ترحيبها بالنجم الأمريكي جون ترافولتا، والذي ذاع صيته في الثمانينات والتسعينات كأحد أعمدة هوليود،  وعن الاحتفاء الكبير الذي أحاط به نجومنا ترافولتا، وأبرزهم النجمة روجينا، والنجمة هالة صدقي، والنجم حسن الرداد .. فإن ثمة تاريخ مظلم يتتبع مسيرة النجم الأمريكي لم يتعامل معه النجوم بحنكة ودبلوماسية، وكان عليهم فقط قراءة تاريخ الرجل قبل الاحتفاء المبالغ فيه، ذلك لأن ترافولتا واحد من أكثر النجوم الذين واجهوا اتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسي والضرب على أساس المتعة الجنسية، وصلت عددها لسبعة قضايا تم الإعلان عنها، حتى وصفت الصحافة الأجنبية قضاياه بـ “قضايا التحرش الأغرب” ! ، وفي السطور التالية سنسرد معلومات أبرز  ثلاثة قضايا أشير لترافولتا فيها بإصبع الاتهام بالتحرش .

 

قضية المدلك الأول

وفقًا لتقرير الشرطة المنشور بموقع “Radar Online” فإن اتهامًا واضحًا وجّه للنجم الأمريكي جون ترافولتا، في عام 2000،  وبالتحديد في أحد الفنادق الشهيرة بولاية كاليفورنيا، حيث اتهمه المُدلك “جون دو”، وكانت تفاصيل الواقعة حين أخبره ترافولتا بأنه جذابًا بالنسبة له لدرجة مثيرة، كما خلع فوطته وقام بفرك فخذيه حتى استمنى ، وبطريقة متهجمة على المدلك قام بالتحرش به في أكثر من موضع، ما سبب للمدلك أزمات نفسية جعلته يطالب “ترافولتا” بتعويض عن الأضرار النفسية التي تسبب بها له .

 

قضية عامل شركة الرحلات البحرية

على متن سفينة سياحية، وبالتحديد في العام 2009..  نشر موقع  ABC.es  أقوال التشيلي فبيان زانزي، وهو موظف بشركة رحلات بحرية شهيرة الذي حكى قصة تحرش ترافولتا به، وقال أن ترافولتا خلع معطفه وظهر أمامه عاريًا وعانقه وطلب منه أن يدلكه ويتحرش به، وعندما استمر التوتر بسبب همجية “ترافولتا”، عرض عليه النجم الأمريكي مبلغ وقدره 12 ألف دولار، في نظير ممارسة الجنس بشكل كامل معه، ولكنه رفض بشكل قاطع هذا العرض وفضحه في الصحف والجرائد، وعندما رفع دعوى في المحكمة مطالبًا ترافولتا بتعويض نفى ترافولتا أن ما يقوله الموظف صحيحًا، وطالب المحكمة بإلغاء القضية مثبتًا أنه كان على متن السفينة بالفعل لكنه لم يحاول الاقتراب منه بشكل مبالغ فيه..

 

إقرأ أيضا
تامر حسني

قضية اثنين من مدلكين آخرين

نشر موقع “ذا ديلي بيست” بعام 2017  تقريرًا عن قضية طرفها نجم هوليود جون ترافولتا، وكانت تحديدًا في منتجع توني لاكوينتا في ولاية كاليفورنيا، وكانت أثناء جلسة تدليك، تعمد فيها ملامسة أرداف المدلك بعد أن خلع منشفته بشكل متعمد ليظهر أمامه عاريًا بشكل كامل، وعلى حد قول الموقع فإنه فضح نفسه بشكل لا يليق بنجم يعتبر رمزًا للمجتمع وله معجبينه حول العالم كله، وذلك بعد أن عبّر للملك عن إعجابه بجسده قائلًا : أنت جذاب للغاية ، وفضح نفسه لمدلك آخر !

الكاتب

  • محمد فهمي سلامة

    كاتب صحفي مصري له الكثير من المقالات النوعية، وكتب لعدة صُحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، ويتمنى لو طُبّقَ عليه قول عمنا فؤاد حدّاد : وان رجعت ف يوم تحاسبني / مهنة الشـاعر أشـدْ حساب / الأصيل فيهــا اسـتفاد الهَـمْ / وانتهى من الزُخْــرُف الكداب / لما شـاف الدم قـــال : الدم / ما افتكـرش التوت ولا العِنّاب !

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان