رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
13   مشاهدة  

تعرف على أشهر أنواع القهوة .. فما هو نوع القهوة المفضل لديك؟

أنواع القهوة
View Gallery


تعد القهوة من أشهر المشروبات الساخنة في العالم ، فتعدد أنواع القهوة وأشكالها وطرق تحضيرها، جعلها مفضلة لكثير من الناس. ولكن معظمنا يجهل طرق تحضير قهوهته المفضلة ظناً أن مكوناتها مجهولة و طريقتها صعبة فنكتفي فقط بشربها في المطاعم والكافيهات.لذلك قررنا اليوم عرض أشهر أنواع القهوة وطرق إعدادها.

  •  قهوة عربية خليجية

    أنواع القهوةهي قهوة مخصصة يعدها أهل الخليج و تتكون من مزبج من القهوة الفاتحة و الغامقة مضافاً عليها هيل و زعفران و ماء ورد.

  • قهوة تونسية

    أنواع القهوةهي عبارة عن قهوة تتكون من بن محمص جيداً مضافاً إليه قشر برتقال و حبهان. وتعتبر المشروب المفضل لدى الشعب التونسي.

  • قهوة مغربية

    أنواع القهوةمعروفة برائحتها الطيبة لإحتوائها على الكثير من الأعشاب فهي تتكون من قهوة مطحونة مضاف إليها جوزة الطيب وزنجبيل وهيل وعيدان قرفة وقرفة مطحونة وسكر.

  • قهوة بيضاء

أنواع القهوةهي قهوة موطنها الأصلي ماليزيا و لكن أصبحت تُقدم بكثرة في لبنان ، فهي خاية تماماً من الكافيين و تتكون من ماء مغلي و ماء زهر و هيل و أوراق نعنع.

  • قهوة اسبرسو

    أنواع القهوةهي قهوة إيطالية غامقة و مركزة اللون و تتكون من ماء مغلي مع حبوب بن مطحونة.

  • قهوة لاتيه

    أنواع القهوةهي قهوة بالحليب و هي بالأساس قهوة إيطالية و تتكون من ثلثي حليب مبخر مع ثلث قهوة اسبرسو وطبقة من الحليب المخفوق.

  • موكا

أنواع القهوةهي قهوة إيطالية الصنع أيضاً وتعتبر نوع من انواع القهوة اللاتيه. و تختلف في طرق تحضيرها من بلد الى آخر. فالبعض يضيف عليها سكر أو شوكلاتة أو حليب. و لها اسم آخر متعارف عليه في إيطاليا و هو “الموكاتشينو”. ويمكن أن يُحضر بارد أو ساخن.

  •  كابتشينو

أنواع القهوةيعد من أشهر انواع القهوة في العالم، و هو قهوة إيطالية تتكون من ثلث قهوة اسبرسو و ثلث حليب و ثلث كريمة مخفوقة. و يضاف على وجهها الكاكاو.

إقرأ أيضا
وفاة علي الكسار
  •  سينامون دولتشي لاتيه

    أنواع القهوةهي قهوة تتكون من مقدار من الاسبرسو مضافاً اليها حليب وقرفة مطحونة وسكر بني وفانيليا و جوزة الطيب وكريمة مخفوقة . وعلى الوجه يتم رش عليها قرفة ناعمة.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان