همتك معانا نعدل الكفة
32   مشاهدة  

تعرف على أشهر أنواع القهوة .. فما هو نوع القهوة المفضل لديك؟

أنواع القهوة
View Gallery


تعد القهوة من أشهر المشروبات الساخنة في العالم ، فتعدد أنواع القهوة وأشكالها وطرق تحضيرها، جعلها مفضلة لكثير من الناس. ولكن معظمنا يجهل طرق تحضير قهوهته المفضلة ظناً أن مكوناتها مجهولة و طريقتها صعبة فنكتفي فقط بشربها في المطاعم والكافيهات.لذلك قررنا اليوم عرض أشهر أنواع القهوة وطرق إعدادها.

  •  قهوة عربية خليجية

    أنواع القهوةهي قهوة مخصصة يعدها أهل الخليج و تتكون من مزبج من القهوة الفاتحة و الغامقة مضافاً عليها هيل و زعفران و ماء ورد.

  • قهوة تونسية

    أنواع القهوةهي عبارة عن قهوة تتكون من بن محمص جيداً مضافاً إليه قشر برتقال و حبهان. وتعتبر المشروب المفضل لدى الشعب التونسي.

  • قهوة مغربية

    أنواع القهوةمعروفة برائحتها الطيبة لإحتوائها على الكثير من الأعشاب فهي تتكون من قهوة مطحونة مضاف إليها جوزة الطيب وزنجبيل وهيل وعيدان قرفة وقرفة مطحونة وسكر.

  • قهوة بيضاء

أنواع القهوةهي قهوة موطنها الأصلي ماليزيا و لكن أصبحت تُقدم بكثرة في لبنان ، فهي خاية تماماً من الكافيين و تتكون من ماء مغلي و ماء زهر و هيل و أوراق نعنع.

  • قهوة اسبرسو

    أنواع القهوةهي قهوة إيطالية غامقة و مركزة اللون و تتكون من ماء مغلي مع حبوب بن مطحونة.

  • قهوة لاتيه

    أنواع القهوةهي قهوة بالحليب و هي بالأساس قهوة إيطالية و تتكون من ثلثي حليب مبخر مع ثلث قهوة اسبرسو وطبقة من الحليب المخفوق.

  • موكا

أنواع القهوةهي قهوة إيطالية الصنع أيضاً وتعتبر نوع من انواع القهوة اللاتيه. و تختلف في طرق تحضيرها من بلد الى آخر. فالبعض يضيف عليها سكر أو شوكلاتة أو حليب. و لها اسم آخر متعارف عليه في إيطاليا و هو “الموكاتشينو”. ويمكن أن يُحضر بارد أو ساخن.

  •  كابتشينو

أنواع القهوةيعد من أشهر انواع القهوة في العالم، و هو قهوة إيطالية تتكون من ثلث قهوة اسبرسو و ثلث حليب و ثلث كريمة مخفوقة. و يضاف على وجهها الكاكاو.

إقرأ أيضا
إسلام رجب
  •  سينامون دولتشي لاتيه

    أنواع القهوةهي قهوة تتكون من مقدار من الاسبرسو مضافاً اليها حليب وقرفة مطحونة وسكر بني وفانيليا و جوزة الطيب وكريمة مخفوقة . وعلى الوجه يتم رش عليها قرفة ناعمة.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان