تقرأ الآن
تفاصيل قوافل وصل الخير من مؤسسة حياة كريمة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
150   مشاهدة  

تفاصيل قوافل وصل الخير من مؤسسة حياة كريمة


أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن انطلاق قوافل وصل الخير للمساعدات الغذائية بجميع محافظات الجمهورية، وذلك ضمن حملة “المليون كرتونة”، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجاً وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
وبدأت اليوم فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة حياة كريمة في كافة محافظات الجمهورية، ببدء تحميل  الشاحنات في قوافل وصل الخير استعداداً لتخزينها ثم توزيعها علي المستحقين في عدد من محافظات الجمهورية كمرحلة أولى ضمن حملة المليون كرتونة، وهي محافظات “البحيرة – بني سويف – الشرقية – كفر الشيخ – المنيا”.
وتأتي قوافل وصل الخير إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعى تجاه المواطنين الاكثر إحتياجاً فى مختلف محافظات الجمهورية ، وفى اطار الشراكة مع الجهات المعنية من شركاء النجاح لتوفير كافة سبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين، يأتي ذلك بعد التنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لضمان عدم تكرار التوزيع بذات القرى وتوحيدًا للجهود وضمان وصول المساعدات للمستحقين بشكل عادل.
وكانت مؤسسة حياة كريمة قد اطلقت علي مدار الأيام الماضية قافلة مساعدات غذائية هي الأكبر لمحافظة الغربية لتوزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية، وذلك في مراكز(السنطة، كفر الزيات، زفتى، سمنود، قطور، بسيون) بكل القرى التابعة لهم، وذلك بالتعاون مع شركة صافى  لتوزيعها على المواطنين الاكثر احتياجاً بجميع قرى ومراكز محافظة الغربية.
هذا وسوف يتم استكمال حملة المليون كرتونة ضمن قوافل “وصل الخير” على مختلف مراكز وقري محافظات الجمهورية تباعاً خلال الأيام القادمة وصولًا لتوزيع مليون كرتونة مواد غذائية على الفئات الأولى بالرعاية  قبل شهر رمضان المبارك.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان