رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬531   مشاهدة  

توقعات نهاية مسلسل خيانة عهد .. نتمنى البعد عن الكليشيهات


Share

نجح صناع مسلسل خيانة عهد في تشويق المشاهدين لمعرفة النهاية التي ليس من السهل توقعها مثل أغلب المسلسلات الرمضانية التي تعرض هذا الموسم، ويرجع ذلك في مسلسل خيانة عهد إلى خطة عهد التي لم تفصح بها لأحد لإرجاع حق هشام وأيضًا حق زوجها، وأيضًا الخطوات التي تقوم بها مع كل شخص من المتسببين في موت أبنها (مروان وفرح وشيرين)، وفي السطور المقبلة استعرض معكم توقعات نهاية خيانة عهد وما قد تؤول إليه الشخصيات مع انتهاء أحداث المسلسل:

مروان

 

نهاية مروان

اعتقد أن خطة عهد للانتقام من مروان ستكون عن طريق إرسال المقطع الخاص بنادية له عن طريق شيرين، واقناعه أن فرح هي من دفعتها لفعل ذلك حتى تبتزه وأنها من وقفت خلف أفعال نادية مع مجدي طوال هذه الفترة، ومع استمرار عهد في إعطاء كل شيء لفرح (المركز الطبي والسيارة وغيرها) سيدفع ذلك مروان للانتقام منهم وتكون البداية بقتل نادية ويسجن مروان.

نهاية فرح

ستقوم عهد بوضع كمية كبيرة من المخدرات في عيادة فرح وتبلغ عنها، وفي النهاية تسجن.

شيرين

شيرين خيانة عهد

بعد أن تقوم شيرين بالمتفق عليه مع عهد، ستقوم الأخيرة بوضع كمية من المخدرات في منزلها والإبلاغ عنها والدليل التسجيلات الهاتفية بينها وبين تاجر المخدرات التي أعطت عهد له أموال مقابل أن يسجل لها مكالمتها وهي تطلب منه المخدر وتتفق معه على طريقة التسليم.

منعم

منعم خيانة عهد

سيظل الصديق الوفي على عهده، وسوف يساعد عهد في استرداد توكيل الملابس بعد القبض على مجدي، وسيعيد طلب الزواج من عهد مرة أخرى ولكنها سترفض ويظل مصير علاقتهم الصداقة.

سارة وعلي

علي وفرح خيانة عهد

ستقع سارة في حب الدكتور مصطفي الطبيب الذي كان يتابع حالة هشام، وتعود مرة أخرى لحياتها الطبيعية كواحدة من المشاهير على السوشيال ميديا، اما علي فسيواجه والدته بمعرفته بعلاقتها بمجدي وتنتهي علاقته بها تمامًا ويصرح لصديقته بحبه لها، وينتقل  هو وسارة للعيش مع عهد بعد موت نادية وحبس مروان.

إقرأ أيضا
إليشا أوتيس

عهد

خيانة عهد

هناك توقعان لمشهد النهاية بعد انتصار عهد من وجهة نظري:

الأول النهاية (المهروسة) أن يكون آخر مشهد في المسلسل لعهد وهي تجلس أمام قبر هشام وتحكي له عما فعلته حتى تنتقم له، وينتهي المسلسل بهذا المشهد الدرامي.

النهاية التي أتوقعها أن تنتهي عهد من الانتقام لحق هشام، وبعد ذلك تخلد اسمه من خلال بناء مدرسة لتعليم الموسيقى باسمه، وتعيش هي وسارة وعلي معًا في الفيلا الخاصة بها.

كيف تتوقعون نهاية خيانة عهد طبقًا لرؤيتكم ومتابعتكم لأحداث المسلسل؟ شاركونا رأيكم.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
6
أحزنني
1
أعجبني
4
أغضبني
2
هاهاها
0
واااو
2
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان