رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
417   مشاهدة  

جانيت جاكسون في فيلم وثائقي: “أخي مايكل جاكسون وضعني في مأزق”

جانيت جاكسون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

صرحت جانيت جاكسون المغنية المعروفة وشقيقة المغني الراحل، ملك البوب مايكل جاكسون أن اتهامه بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال في التسعينات جعلها مذنبة في نظر المجتمع.

وقوف المغنية الشهيرة بجوار أخيها في تلك الأزمة، عندما اتهمه طبيب الأسنان والسيناريست “إيفان تشاندلر” بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنه “جوردن” البالغ من العمر 13، عام 1993، وضعها في مأزق، ووضع عليها ضغط من المجتمع.

جانيت جاكسون

قالت المغنية جانيت جاكسون في الإعلان الترويجي لفيلمها الوثائقي (جانيت) والذي يحكي قصة حياتها: “حدث قدر كبير من التدقيق بسبب الاسم الأخير الذي يربطنا ببعض”

وعندما سئلت هل أثرت المزاعم والاتهامات التي اتهم بها شقيقها عليها وعلى عملها، قالت جانيت: “لقد اتهمني المجتمع، وأصبحت متهمة من الجميع، دون وجود اتهام حقيقي”.

Family: Janet stood by her sibling when Evan Chandler accused him of sexually abusing his 13-year-old son Jordan in 1993, but she admits she felt 'pressure' due to their relationship (pictured 1993)

قال رؤساء شبكة A&Eو Lifetime: “لقد حققت جانيت نجاحًا هائلًا، لكنها شهدت أيضًا مأساة لا تصدق، وتحملت تضييق من المجتمع، في مقابل حياة خاصة مضطربة”.

يرفع فيلم JANET الغطاء عن حياتها الخاصة لأول مرة، وتكشف عن أكثر اللحظات حميمية للنجمة، وأكثر اللحظات اختلافًا والتي استطاعت الكاميرات التقاطها.

وأيضًا سيحتفل الفيلم الوثائقي، والذي استغرق إعداده خمس سنوات بالذكرى الأربعين بألبومها الأول والذي تم إصداره في سبتمبر 1982.

Late star: Michael died in 2009 acute propofol and benzodiazepine intoxication in Los Angeles, California (pictured 1993)

تشارك مجموعة من مطربي البوب الشهيرة في المقطع الدعائي الجديد مثل ماريا كاري، وصمويل جاكسون مدحهم للنجمة جانيت جاكسون مطربة البوب الشهيرة.

يوثق الفيلم طفولة جانيت ومراحل تطورها منذ الطفولة، وحياتها مع أخواتها وأسرتها كبيرة العدد، وتقول عن هذه المرحلة: “كان هناك أوقات كثيرة لم تكن مناسبة، وأوقات أخرى لم أكن أنا المناسبة”.

كما تطرقت إلى نظام أسرتها الشهيرة، ووصفت والدها والذي كان مدير لهذه المواهب التي كانت في الأسرة بأنها كان صارم جدًا، وإنه كان مسؤولا عن حياتها وحياة أخوتها ومسيرتهم المهنية.

جانيت جاكسون

تظهر في الفيلم لقطات شخصية لم تظهر من قبل، بالإضافة إلى صور لملك البوب مايكل جاكسون، وزميلها بيوتك جاستيس، ومغني الراب الأسطوري توباك شاكور والذي قتل بالرصاص في لاس فيجاس عام 1996.

وقالت جانيت في الفيلم: “إن هذه قصتي حكيتها بنفسي، ومن وجهة نظري، وليس من وجهة نظر أحد أخر، إنها أنا، أقبلها أو أرفضها، حبها أو أكرها، لا يهم، إنها في النهاية أنا”.

جانيت جاكسون

يتتبع الفيلم الذي تبلغ مدته 4 ساعات حياة جانيت بعد وفاة شقيقها مايكل جاكسون، ووفاة والدها، وعودتها إلى المسرح بعد انقطاع عن الموسيقى والغناء، ويذهب إلى تفاصيل حول لحظات أخرى لا تنسى مثل ظهورها في بطولة فيلم super bowl عام 2004، والجدل الذي أعقبه.

وسوف يذاع الفيلم على ليلتين بدءًا من 28 يناير.

Early life: The documentary, which is set to air on January 28, features footage from Janet's childhood in Indiana

 

إقرأ أيضا
صوفيا سلفستر ستالون

Entertainment bug: The singer could also be seen dancing as a young girl the trailer, released ahead of the air date

 

Looking back in reflection: The documentary goes through her young life into her transition as a pop star

Stardom: The teaser shows images from her film Poetic Justice and her breakout album, Control in 1986

 

المصدر

إقرأ أيضاً

عفوا نجيب ساويرس .. يبدو أنك لا تعرف من هو مايكل جاكسون

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

Comments are closed

"

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان