تقرأ الآن
لماذا أحب المصريون فرح سنية؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬343   مشاهدة  

لماذا أحب المصريون فرح سنية؟

جلباب أبي

“لن أعيش في جلباب أبي “.. هذا هو المسلسل الذي عاش في أذهان جميع المصريين بلا استثناء، فأصبحوا يشاهدونه أكثر من مرة كل عام، وعند مشهد معين تجد الجميع ملتف حول التلفاز لمشاهدة هذا المشهد بشغف كبير والابتسامة تملأ وجوههم، ودون مبالغة تجد السعادة انتشرت على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، هذا المشهد هو ما يُعرف باسم “فرح سنية”، الذي نال إعجاب جموع المصريين وأصبحوا يتداولون صوره حتى الآن.. فلماذا أحب المصريون فرح سنية؟.

“هزم طبقية ابن الوزير”
في الوقت الذي يتزوج أبناء الوزراء من بعضهم البعض، تقدم ابن أحد الوزراء السابقين لسنية ابنة عبد الغفور البرعي، طمعا في مال الحاج عبد الغفور، ومرت مراحل الخطوبة بعدة مشاكل مادية، إلى أن انتهت لإتمام حفل الزفاف في شقة عبد الغفور، وفي أول لقطة من فرح سنية، التقطت “فاطمة” زوجة الحاج عبد الغفور صور الفرح مع سنية وزوجها وأهل العريس الذي أصابهم غرور قاتل وشعروا بالاشمئزاز من مكان الفرح.
“صدمة مطربي الفرح”
صدمة كبيرة حلت على أسرة العريس، بعد أن طلبوا أن يحيي الحفل الفنان سمير صبري والفنانة فيفي عبده، إذ فوجئوا برجل مغمور صوته غريب يغني وقد قدمه أحدهم قائلا: “نرحب بالفنان سمير صبري”، وهذا ما حدث أيضا مع راقصة غريبة بدينة قدمها أحدهم ب”الراقصة فيفي عبده”، حيث أصيب أهل العريس بالصدمة الشديدة، ما جعل المصريون يبتهجون بما حدث في الفرح مع أهل العريس الذين اتسموا بالنرجسية الشديدة.
“رش الملح والحسد”
عادة رش الملح خوفا من الحسد عادة متأصلة لدى الأسر البسيطة الشعبية، وهي العادة نفسها التي اتبعتها فاطمة زوجة الحاج عبد الغفور، حيث رشت الملح على جميع الحاضرين بمن فيهم أسرة الوزير، الأمر الذي تسبب في غضبهم واشمئزازهم مما حدث.
“التصرفات الغريبة لأسرة العروس”
لم يخل فرح من تصرفات عشوائية مضحكة يصفها البعض ب”الفاضحة”، والتي تضع العروس في موقف محرج، وهذا ما حدث من فتحية، زوجة سيد كشري، مرات الخال التي فضحت سنية في فرحها برقصها العشوائي والملابس الغريبة الشعبية اللامعة.
“فقرة البوفيه”
تعد هذه الفقرة هي المفضلة لدى المصريين بمختلف فئاتهم، حيث نظمت فاطمة بوفيه في المنزل وفي منتصف الفرح جمّعت الحاضرين، إلا أن أسرة الوزير نظرت باشمئزاز لأسرة العروس، فهم لم يتبعوا الايتيكيت في تقديم الأكل أو تناوله، فضلا عن زوجة سيد كشري التي قررت تعبئة الطعام في أكياس سوداء أثناء تناول الحاضرين للطعام.
“رومانسية فاطمة مع عبد الغفور”
لم تخل لحظات البوفيه من رومانسية فاطمة تجاه عبد الغفور، ففي أثناء انشغال فاطمة بتوزيع الأكل على الحاضرين، قالت لزوجها عبد الغفور وهو يمد يده ليساعدها في توزيع الطعام: “خليك في نفسك انت يا اخويا”.
“عبد الغفور يرقص في خجل”
شهد فرح سنية أول رقصة للحاج عبد الغفور البرعي واكتسى وجهه بالخجل الشديد، فطوال الوقت اعتاد المشاهدون رؤيته في تصرفات بها وقار، لذلك اتخذ رواد السوشيال ميديا صورته وهو يرقص  لاستخدامها في الكوميكس.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
5
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان