رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
39   مشاهدة  

جو وجيل بايدن يعيدان على رجال الخدمة المدنية بأمريكا

جو وجيل بايدن
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


أجرى الرئيس جو بايدن وزوجته جل بايدن اتصالات برجال الخدمة المدنية حول العالم في عيد الميلاد.

قضى الرئيس جو بايدن ليلة عيد الميلاد متحدثًا إلى بعض رجال ونساء الجيش الأمريكي.

شارك الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته السيدة الأولى جيل بايدن صورة لهما على تويتر كانا فيها مكالمات مع أفراد الخدمة المدنية بالجيش الأمريكي في يوم عيد الميلاد، وكتب: “في يوم عيد الميلاد أشعر بالفخر أنا وجيل وأرغب في أن أشكر كل الرجال والنساء الشجعان الذين يرتدون الزي العسكري ويضحون بوقتهم، ويقضون هذا الوقت من السنة وهم في العمل، بعيدين عن أسرهم من أجل حمايتنا، لهم كل الشكر وأنا ممتن ومدين لهم بالشكر والثناء”.

شاركت السيدة الأولى جيل بايدن على حسابها على تويتر نفس الصورة ولكن برسالة مختلفة وكتبت: “في هذا العيد ميلاد أجريت أنا وجو برجال الخدمة حول العالم، وبالنيابة عن جميع الأمريكيين نتمنى لكم ولأحبائكم عيد ميلاد مجيد، ونشكركم على كل ما تقدمونه من أجل أن تحافظوا على سلامتنا”.

أكد البيت الأبيض أن الرئيس وزوجته السيدة الأولى أجريا مجموعة اتصالات برجال الجيش الأمريكي في بنما وفي بنما وأفراد البحرية في بحر العربية، ورجال المارينز في سان دييجو وكاليفورنيا، ورجال القوات الجوية في أوكيناوا واليابان، وأفراد قوات الفضاء في أوروبا وأفراد حرس الحدود في ألميدا وكاليفورنيا.

ثم نشر بايدن صورة له هو وزوجته وهما يزينان شجرة عيد الميلاد، ويبدو في الصورة أنهما يقضيان إجازة عيد ميلاد مريحة، حيث ان يبدو عليهما السعادة والارتياح وكانا يرتديان ملابس غير رسمية، وكانا يزينان الشجرة ويعلقان الهدايا واللعب الخاصة بهم عليها.

وكتبا على الصورة: “باقي بعض اللمسات النهائية، نتمنى لكم ولأحبائكم عيد ميلاد مجيد”.

 

وفي إجازة عيد الميلاد زار الرئيس جو بايدن وقرينته جيل بايدن مستشفى الأطفال الوطني لقراءة القصص للأطفال المرضى.

إقرأ أيضا
مسرح لكل الناس

وبينما ذلك الطقس يعتبر أحد المهام التي تقوم به السيدات الأوائل، إلا أن الرئيس جو بايدن يعتبر أول رئيس يشارك زوجته في هذا التقليد، وشارك زوجته العام الماضي أيضًا.

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان