تقرأ الآن
حصاد إعلام الإخوان بعد فشل 20 سبتمبر “سب الله وحلول لعنة أحمد سعيد”

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
190   مشاهدة  

حصاد إعلام الإخوان بعد فشل 20 سبتمبر “سب الله وحلول لعنة أحمد سعيد”

فشل 20 سبتمبر

ساعات قليلة فصلتنا عن فشل 20 سبتمبر وهو اليوم الذي دعا فيه المقاول الهارب محمد علي جموع الشعب المصري للنزول.

كشف إنتاج إعلام الإخوان

إعلام الإخوان
إعلام الإخوان

طيلة 24 ساعة سقطت قنوات الإخوان بشقيها القطري والتركي في كوارث الكذب بعد فشل 20 سبتمبر عبر يوتيوب فقناة مكملين اكتفت برفع 14 فيديو خلال اليوم بينما الشرق فيديوهين ومعتز مطر فيديوهين، فيما رفعت قناة الجزيرة 20 فيديو، وبقية ما يخص قناتي الشرق ومكملين كان فقرات عبر البث المباشر لم يتم رفعها على يوتيوب أو فيس بوك، بالتالي فإن مجموع الفيديوهات لتغطية 20 سبتمبر تراوحت بين 30 لـ 45 فيديو؛ يضاف إليهم 7 فيديوهات للمقاول الهارب محمد علي.

لعنة أحمد سعيد

مثلما كان الإذاعي أحمد سعيد لعنة في تاريخ إعلام الستينيات بسبب نكسة يونيو وصارت نكسة يونيو لعنة عليه، لجأت قناة مكملين إلى نفس النمط، إذ استعانت القناة بـ أحمد سعيد وعرفته باسم «أحمد سعيد شاهد عيان من أطفيح»، بينما استعانت قناة الشرق بنفس الـ أحمد سعيد لكن جعلته صحفيًا ومراسلاً للقناة.

هرتلة إبراهيم منير

واستمرارًا لأجواء فشل 20 سبتمبر على إعلام الإخوان، أجرت قناة الجزيرة الحوار التلفزيوني الأول لـ إبراهيم منير بعد وصوله لمنصب مرشد الإخوان، وتم إجراء حوار معه استغرق 36 دقيقة تكلم فيها عن وضع الإخوان الداخلي وتأييده لـ 20 سبتمبر.

اقرأ أيضًا 
عن يوم 20 سبتمبر في مصر “تشابه الصدف الذي جمع بين فشل المقاول الهارب وديان تل أبيب”

لكن الكوميديا في اللقاء كانت بداية من الدقيقة 17 حين طلب منه المذيع توضيح عبارة في بيانٍ له ألقاه قبل 20 سبتمبر حول طلب النظام المصري الحالي التفاوض مع الإخوان، وقال منير «لا هم مبعتوش حد .. دا واحد تطوع من نفسه كدة وله صلات بالقصر الجمهوري من أيام جمال عبدالناصر».

سب الله

إقرأ أيضا
مرتضى منصور

مع عدم استجابة المصريين للنزول في يوم 20 سبتمبر أطل محمد علي في بث مباشر يستجدي فيه المصريين بالنزول ومع تأكده من فشل الدعوة ظهر في عصبية مفرطة وبكلام غير منضبط، ثم سب الذات الإلهية حيث قال «بيعايرونى بالدبلوم ودى الشهادة اللى عملتها الحكومة من أيام جمال “عبد الزفت”».

غضب سامي كمال الدين من المقاول

سامي كمال الدين ومحمد علي
سامي كمال الدين ومحمد علي

حاول محمد علي استخدام صفحته لإقناع المصريين بالنزول فقام برفع فيديو زعم فيه خروج مظاهرات ليلية في الجيزة، وبعد دقائق قام بنشر نفس الفيديو في منشور جديد وقال أنه في المحلة، مما أثار غضب سامي كمال الدين فكتب تغريدة هاجم فيها المقاول الهارب وقال «هو انت يا أهطل والناس في الشارع بتعرض على القناة فيديوهات قديمة ومفبركة من المحلة ليه؟! حاجة من الاتنين إما أنت شغال مع السيسي وش.. وبتحاول توصل إن محدش نزل أو انك بتسرق أموال تمويل القناة علشان كده مفيش صرف على المحتوى وأنا أظن الاتنين»؛ والعجيب أن محمد علي أعاد تغريدة سامي كمال الدين الذي يشتمه أصلاً.

منشور المقاول الهارب عن الجيزة
منشور المقاول الهارب عن الجيزة
منشور المقاول الهارب عن المحلة
منشور المقاول الهارب عن المحلة
تغريدة سامي كمال الدين
تغريدة سامي كمال الدين
Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان