رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
130   مشاهدة  

حفل شيرين في دبي ..غنّت وكأنها لم تغنِ من قبل

  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


https://twitter.com/AbtTrend/status/1652072342313467910?t=VmXovNkpN5OGbqlXSk2xQg&s=19https://twitter.com/kos0mtwiter/status/1652064260564959233?t=dzNjSBp4rQRQTWB7nwvPzw&s=19https://twitter.com/alinasrihaidar/status/1652074891678560256?t=AzMf63DscKBEzTRucqOpPg&s=19

تصدر وسم حفل شيرين في دبي تريند جوجل في ثلاث بلدان عربية؛ مصر والسعودية والإمارات إلى جانب تصدر هذا الوسم منصات التواصل الاجتماعي، ويرجع تصدر شيرين عبد الوهاب التريند إلى الحفل الذي أقامته في دبي، الذي لاقى أحداثًا وتفاعل كبير.

تألق على خشبة المسرح

شيرين عبد الوهاب واحدة من أفضل مطربات الوطن العربي إن لم تكن الأفضل، فهي من المطربات التي تمتلك إحساسًا وصوتًا مميزًا إلى جانب موهبتها وأدائها وقوة حضورها على خشبة المسرح.

ولاقى حضور شيرين في حفل دبي تفاعلا واسعًا هناك حيث حضر  عدد كبير من الجمهور للاستماع بأفضل وأشهر أغانيها، التي قامت بأدائها بصوت وإحساس أعجب الجمهور، في مرحلة هي الأهم في حياة شيرين الفنية خاصة بعد سلسلة المشاكل الشخصية والخذلان الذي تعرضت له من حسام حبيب فهي بـالكاد تتعافى.

سقوط وإصابات

والحظ لم يكن حليف شيرين على طول الحفل، حيث تعرضت لسقوط على خشبة المسرح، مما أدى إلى إصابتها بجروح طفيفة في القدم، ولكن شيرين قد تداركت الموقف ووجهت لومًا لمنظمي الحفل.

وقالت شيرين بعد تعرضها للسقوط على خشبة المسرح أنها ستقاضي شركة التنظيم، كما ستتطلب بتعويض كبير حتى لا يتعرض فنان آخر لهذا الموقف، وقد أكدت عدد من وسائل الإعلام الإماراتية والمصرية هذا الخبر.

شيرين ليست الأولى

سقوط شيرين على المسرح ليس الأول لفنانة عربية فقد شهدت الحفلات مثل هذه الوقائع لعل أبرزهم كوكب الشرق أم كلثوم، التي تعرضت لسقوط عام 1967م على خشبة المسرح حينما كانت تحي حفلا غنائيا في مسرح الأولمبياد بالعاصمة الفرنسية باريس.

YouTube player

وفي مهرجان صفاقس الدُّوَليّ بدولة تونس تعرضت الفنانة ميادة الحناوي إلى سقوط على خشبة المسرح بعد شعورها بدوار خفيف، ولكنها استكملت الحفل على كرسي.

YouTube player

وفي مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورتها لـ35 تعرضت الفنانة ماجدة الرومي إلى سقوط على خشبة المسرح بعد أن فقدت توازنها، وتلقت بعدها الإسعافات الأولية ولم تكمل الحقل، وفنانين كُثر تعرضوا لمثل هذه المواقف مثل اليسا و الكينج محمد منير وغيرهم ففي النهاية الفنان بشر!

YouTube player

تفاعل الجمهور مع حفل شيرين

نال حفل شيرين في دبي إشادة كبيرة وواسعة على منصات التواصل الاجتماعي، كما نالت شيرين نفسها دعمًا كبيرًا من جمهورها خاصة بعد المشاكل التي تعرضت إليها حديثًا وابتعادها عنهم وعن عالم الغناء.

حساب باسم “رولان” عبر موقع التدوينات “تويتر” تفاعل مع حفل شيرين حيث قالت:” ومهما عملتم مش هتقدرو تلغو نجاحها وهتفضل كل مرة تثبتلكم إنها الرقم الصعب وان لا جه ولا هيجي زي شيرين وجمهاريتها وحب الناس ليها شئتم أو أبيتم هي رقم واحد”.

إقرأ أيضا

وأضافت:” اسمعو صوت الجمهور اسمعوا صوت الجمهارية والحب الي عاش وعايش وهيعيش للابد شيرين عبد الوهاب”.

 https://twitter.com/Rola76842402/status/1652072634429890563?t=1r8tVjdiiZ3e4QSY_XGQMQ&s=19
وعبر الجمهور عن حبهم الشديد لشيرين حيث غرد حساب باسم بودي عن هذا وقال :”أحلى وأعظم الحفلات اللي حاضرهن”.
وأضاف: ” ‎شيرين بعد هالحفله اثبتت للكل انو محبة الناس ل ئلها مانقصت ولا حبه، كانت عم تعطي حب وفرح وطاقة كتير حلوه لجمهورها”.
 
 واستكمل :”كأنو عم تقلنا سامحوني اني غبت عنكن. شيرين رجعت وبتمنى مابقا تغيب عننا لانو الساحه الفنيه بوجودها بتحلى”.

وقال علي ناصر عن حفل شيرين في دبي :”شيرين غنّت للحرية، القوّة والصمود..على مدى ساعتين قدّمت أجمل أغنياتها من أرشيفها الذهبي، وغنّت أم كلثوم ووردة.

وأضاف: غنّت وكأنها لم تغنِ من قبل… أخرجت كلّ ذلك الكبت الذي دفنته داخلها… ولأولئك المنشغلين في سقوطها، ستبقون عالقين في القشور”.

شيرين عبد الوهاب موهبة استثنائية في عالم الغناء العربي، يعشقها الكثير من الجمهور العربي، فهي تستحق كل الحب والدعم الذي قدمه لها الجمهور.

الكاتب

  • مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان