تقرأ الآن
حقيقة أغنية “أنا مش عارفني”..لماذا لا يتوقف عبد الباسط حمودة عن الكذب؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
47٬012  مشاهدة  

حقيقة أغنية “أنا مش عارفني”..لماذا لا يتوقف عبد الباسط حمودة عن الكذب؟

عبد الباسط حمودة

لا يتوقف المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة عن الكذب، رغم أنه لا يحتاج للصيت أو الشهرة، فصوته كفيل بذلك، لكن سقطاته ثقيلة وكذبه أشد ثقلًا.

نسب المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة نفسه إلى عائلة الفنان الراحل توفيق الدقن أثناء ظهوره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة على قناة “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان، وقال أنه ابن شقيقة الفنان الراحل.

وخرج المستشار ماضي توفيق الدقن ونفى ما قاله عبد الباسط حمودة، وأكد ان والده ليس خال “عبد الباسط”، ولم يره أبدًا في منزلهم، ولم تجمعهم أية مواقف إطلاقًا.

وحكى عبد الباسط حمودة أنه جمعته عدة مواقف بالفنان توفيق الدقن، فالفنان الراحل قد طلب منه الغناء في حفلة عيد الفنانة رانيا فريد شوقي بناء على طلب ملك الترسو، لكن عبد الباسط حمودة حسب روايته، سألهم من سيدفع له أجره؟، لكن “الدقن” طلب منه الغناء مجاملة لفريد شوقي.

عبد الباسط حمودة

لكن نظرًا لانشغال عبد الباسط حمودة بحفلات أخرى، لم يذهب للغناء لابن ملك الترسو، قال:”تاني يوم خالي قابلني وضربني علقة موت”.

ورغم خيال المطرب الشعبي الواسع، إلا أن عائلة توفيق الدقن أطاحت به، وكذبت كل هذه الادعاءات التي حكاها ورددها عبد الباسط حمودة بكل ارتياح.

خيال وجرأة عبد الباسط حمودة يدفعانه للكذب، يبدو أن يتنفسه، والغريب أنه يكذب أمام شهود على قيد الحياة، ولديهم القدرة على كشف كذبه وادعاءاته.

عبد الباسط حمودة

الشاعر الغنائي أمل الطائر كشف للـ”الميزان” عن رواية كاذبة يرددها المطرب الشعبي طوال الوقت بخصوص أغنية “أنا مش عارفني”.

في برنامج “عين” على شاشة قناة “الحياة”، حكى “عبد الباسط” أنه طلب من المنتج حنفي محمود أن ينتج له أغنية شعبية، فأشار عليه “حنفي” أن يطلب كلمات أغنية من الشاعر أمل الطائر.

وواصل كذبه، وقال أنه سافر مع “الطائر” للإسكندرية لمدة أسبوع ليكتب له أغنية، لتظهر أغنية “أنا مش عارفني”، ويقرأها “الطائر” عليه.

وقال “عبد الباسط” أن الشاعر أمل الطائر كتب الأغنية لذاته، بسبب وفاة جميع أفراد عائلته، شقيقه إنسان الطائر، ووالده الشاعر  مصطفى الطائر، بالإضافة إلى أنه لم ينجب أطفالًا ويعيش مع زوجته.

إقرأ أيضا

نعود للشاعر أمل الطائر الذي قال للـ”الميزان”، أن عبد الباسط حمودة كاذب في روايته، فلم يسافرا لمحافظة الإسكندرية إطلاقًا، ولم يفقد كل عائلته، فلديه شقيقة لا تزال على قيد الحياة.

وحكاية الأغنية الأصلية، أنه كان يعيش حالة من الاكتئاب لفترة طويلة، منعته من الكتابة، وأجرى عملية جراحية في القلب بسبب التدخين.

سافر وحيدًا، بمفرده، ولم يكن لـ”عبد الباسط” دور في السفر من الأساس، ولم يكن على علم بذلك أصلًا، وفجأة نظر “الطائر” في المرأة، وتأمل في وجهه الذي ظهرت عليه علامات الكبر والشيب، وكتب أغنية “أنا مش عارفني” بدون ترتيب، هي التي كتبت نفسها، ليغنيها بعد ذلك عبد الباسط حموده، ثم يكذب ويجعل لنفسه دور في كتابتها.

أما بداية العلاقة بين الشاعر أمل الطائر والمطرب عبد الباسط حمودة فكانت بسبب أحد منتجي شرائط الكاسيت الذي ألح على أمل الطائر أن يساعده في إنتاج شريط كاسيت لأحد المطربين ، وكان هذا المطرب هو عبد الباسط حموده، فلم يكن “الطائر” مجرد شاعر أغنية شعبية فقط، بل كان صانع مطربين، يجهز “الشريط” كاملًا، ويشرف على تنفيذه.

وكان أول شريط كاسيت لـ”عبد الباسط” على يد أمل الطائر تحت اسم “بين القصرين”، ونجح من خلال أغنية “دنيا عجيبة”، وكانت سببًا في إعادة طبغ غلا جديد للـ”الشريط” لتكون بدلًا من “دنيا عجيبة”، ليشتري بعدها “عبد الباسط” سيارة، ويحقق نجاحات متتالية، ويذيع اسمه في حفلات الأفراح الشعبية.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
41
أحزنني
45
أعجبني
45
أغضبني
46
هاهاها
109
واااو
44
‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2020, كافه الحقوق محفوظة

اعلى الصفحه
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان